من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تفاصيل دور رانيا فريد شوقى فى "قوت القلوب"

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 06:28 م
رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي
علياء أحمد
 
بدأت الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها فى مسلسل "قوت القلوب"، الذي تشارك فى بطولته مع كل من ماجدة زكي و خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ ، فراس سعيد، ديانا هشام، و من إخراج مجدي أبو عميرة، و تأليف محمد الحناوي.

وقالت "شوقي" فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، إنها تجسد  فى العمل دور سيدة تدعي "ثريا"، زوجة رجل أعمال الذى يلعب دروة الفنان خالد زكي، و لديهما ابنة فى مرحلة الجامعة و تجسدها الفنانة ديانا هشام، مشيرة إلى إنه لا يوجد علاقة مباشرة بين شخصيتها و الشخصية التى تقدمها الفنانة ماجدة زكى فى أحداث العمل.

و أوضحت أنها وافقت على المشاركة فى المسلسل لأنها عندها ثقة فى المؤلف محمد الحناوي حيث سبق و تعاونت معه فى مسلسل "خاتم سليمان"، و أيضاً المخرج مجدي أبو عميرة التي قدمت معه أكثر من عمل ناجح، كما أن العمل يضم مجموعة من الفنانين الكبار مثل الفنانة ماجدة زكى و الفنان خالد زكي، بالإضافة إلى أن الدور مُختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل.

يشار إلى أن رانيا فريد شوقي تشارك في العرض المسرحي "الملك لير" رائعة شكسبير الخالدة، إخراج تامر كرم وترجمة د. فاطمة موسى، من بطولة يحيى الفخراني، مجدي كامل، هبة مجدي، أحمد فؤاد سليم، ريهام عبد الغفور، أحمد عزمي، أيمن الشيوي، نضال الشافعي، ناصر سيف وحمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت. 

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك