رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ديانا هشام: واجهت صعوبات بهذه المشاهد فى "بلا دليل"

أعربت الفنانة ديانا هشام، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور و تفاعلهم مع شخصيات مسلسل "بلا دليل"، مشيرة إلى أن حجم التفاعل فاق توقعاتها، وأن الناس أصبحوا ينادونها باسم "يارا"، و هذا الشيء يسعدها جداً.

و قالت "هشام"، فى تصريح خاص خاص لـ"وشوشة"، إن "بلا دليل" من أقرب الأعمال التى قدمتها حتي الآن إلى قلبها، مشيرة إلى إنه على الرغم من أن دورها كان كئيبا لكنه ساعدها على إخراج الطاقة السلبية و مشاعر لم تستطع التعبير عنها فى حياتها الطبيعية، كما إنها المرة الأولى التى تتوحد فيها مع شخصية إلى هذا الحد.

وأضافت أن هناك أكثر من مشهد واجهت به صعوبات، منها مشهد اكتشاف جثة "تيمور"، و مشهد الدفنة،  لافتة أنها شعرت أن هذه المشاهد تحدث لها فى الحقيقة، و أرجعت الفضل فى ذلك للمخرجة منال الصيفي فهى من الأشخاص الذين تعلمت على يديهم معنى التمثيل و احترام المواعيد.

مسلسل "بلا دليل"، ينتمي لنوعية الأعمال التي تصل حلقاتها إلى 45 حلقة، ومن إنتاج شركة سينرجي، تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، بطولة، درة، خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوى، جمال عبدالناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي، وهاجر الشرنوبي.