من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

الشاعر حسام سعيد: "لطيفة" اسم على مسمى.. وسأسعى للتعاون معها مجددا

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:33 م
لطيفة
لطيفة
رقية قنديل
 
تغني المطربة لطيفة في ألبومها الغنائي الجديد، أغنية "مابكرهوش" من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تيام طارق، وميكس وماستر ياسر أنور، والأغنية مزيج ما بين الدراما والرومانس.

وعن كواليس صناعة هذه الأغنية، قال الشاعر حسام سعيد إنه ارسل لها الكلمات على الواتس آب واعجبت بها كثيرا، ولكن لم يتحرك التعاون لفترة، حتى طلب من صديقه الملحن محمود أنور أن يضع لحنا مناسب للكلمات وأرسلها لها مرة آخرى، فأعجبتها أيضا ولكن لم تقرر غناءها، فطلب من صديقه الموزع تيام طارق أن يصنع للأغنية موسيقى مناسبة، وأرسلها لها للمرة الثالثة فأعجبت بها كثيرا، وفورا تلقى اتصال من مديرة أعمالها المنتجة دوريس اسكندر واتفقنا على كل التفاصيل وأخبرته عن رغبة لطيفة بضم الأغنية لألبومها، واجروا التنازلات عن حقوق الملكية الفكرية وتم التعاون.

وأضاف "سعيد" أن الفنانة لطيفة شخصية محبة ومرحة ولطيفة جدا، فهي على حد تعبيره (اسم على مسمى)، وأنه أحبت هذا التعاون كثيرا وسيسعى للعمل معها مجددا.

والجدير بالذكر أن الشاعر حسام سعيد يتعاون في الوقت الحالي مع الفنان تامر حسني والمطرب إيساف في أعمال جديدة من المقرر أن يتم طرحها قريبا، وكان قد قدم عدة أغنيات سابقة مع كلا من: هاني شاكر وكريم محسن وسمية درويش ومجدي سعد ورنا سماحة وآية خفاجة وغيرهم.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads