من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"يوم حزين جدًا".. نجوم تونس ينعون ضحايا حادث المروري

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 08:47 م
وشوشة
علياء أحمد
 
شهدت تونس أمس، حادث مروري نتج عنه مصرع 24، ويعد هذا الحادث من أكبر الحوادث المرورية التي تشهدها تونس منذ سنوات، من حيث عدد الضحايا، و حرص عدد من نجوم الفنانين تقديم التعازي لأسر الضحايا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

هند صبري
نشرت الفنانه هند صبري صورة للحادث عبر حسابها على "انستجرام " و علقت عليها قائله "إنا لله وإنا إليه راجعون .. حادث مريع يؤدي بحياة شباب تونسي في مقتبل العمر .. الله يرحمهم و ينعمهم.. يوم حزين جدا على كل التونسيين".


ظافر العابدين
اما الفنان ظافر العابدين، فكتبت تغريدة عبد حسابه على "تويتر"، علق فيها على الحادث قائلاً "يوم حزين على أهالينا في تونس، ربي يصبرهم على فراقهم ويرحم شبابنا جميعًا ويشفي كل الجرحى. تونس حزينة".

درة
نشرت الفنانة درة، صور ضحايا الحادث عبر حسابها على "انستجرام" و علقت عليها قائلة "الله يرحمهم ضحايا إنقلاب الحافلة في تونس و يصبّر عائلاتهم وأصداقهم خالص التعازي لأهاليهم وللتوانسة الكل".

لطيفة
قدمت الفنانة لطيفة، التعازي لأهالي الضحايا من خلال تعليقها على صورة الحادث التى نشرتها عبر حسابها على "انستجرام "، وقالت "إنا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمهم كلهم فى عز شبابهم ويصبر أهاليهم ويشفى المجروحين يارب..تونس.. عين دراهم".

عائشة بن أحمد
أعربت الفنانة عائشة بن أحمد، عن حزنها على ضحايا هذا الحادث، وكتبت على حسابها عبر "انستجرام" ،"الله يرحمهم وينعمهم ويصبر عايلتهم الصبر يا ربي". 

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads