من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في عيد ميلادها.. أسرار قد لا تعرفها عن المثيرة للجدل هانا مونتانا

السبت 23/نوفمبر/2019 - 08:22 م
مايلي سايرس
مايلي سايرس
مريانا يوسف
 
إعتادت النجمة المثيرة للجدل مايلي سايرس، والتي إشتهرت باسم "هانا مونتانا"، أن تحتفل بعيد ميلادها في الملاهي الليليه، والذي يحل في مثل هذا اليوم، لذا نرصد في السطور التالية أبرز اللمحات عنها في يوم ميلادها.

نشأتها ومرضها وهي صغيرة
ولدت"سايرس"في الثالث والعشرون من نوفمبر عام ١٩٩٢، في "تينيسي" كما جاء في فيلمها الأشهر "هانا مونتانا"، لوالدها المغني الشهير بيلي ري سايرس ووالدتها ليتيشيا جاين، الذين تزوجوا بعد إنجابها بعام، وعانت "مايلي" بعد ولادتها بعدم إنتظام ضربات القلب، فلم تستطع بدء مشوارها الفني قبل الثامنة من عمرها.

الرجال في حياة مايلي وحقيقة إعلانها للمثلية
كان مغني الروك الشهير نيك جوناس هو أول حب في حياتها إلي أن إنفصلوا عام ٢٠٠٧، الأمر الذي جعلها ترتبط بعارض الأزياء الشهير جاستن غلاستون ولكنها إنفصلت عنه ايضا عام ٢٠٠٩.
و من ثم إرتبطت بالممثل الاسترالي ليام هيموسورث في علاقة تخللها خطبة وانفصال ثم إرتباط مجددا إلي أن انفصلوا نهائيا عام ٢٠١٣.
وبعد إرتباطها بالممثل باتريك شوانزنجر نجل الممثل المعروف آرنولد شواتزنجر، العلاقة التي إستمرت ٥ شهور فقط لخيانته لها، قامت "مايلي" بإعلان مثليتها علي صديقتها عارضة الآزياء ستيلا ماكسويل، إلي عام ٢٠١٥، ولكن عادت "مايلي" لعارض الأزياء "ليام"مره آخري وتزوجا رسميا بعام ٢٠١٦.

أزمتها النفسية وأشهر أقوالها
أزمات "مايلي" النفسية كانت السبب في تحولها المفاجي لنجمة عري جريءة جدا،قامت بحلق شعرها و تغير شكلها تماما،و طرحها لكليبات مثيرة للجدل عرضتها للنقد و الهجوم الشديد كان آخرهم كليب "wrecking ball"و "we canot stop" منذ ستة سنوات.
و قالت "مايلي": الصديق الحقيقي.. هو شخص موجود في الأوقات الجيدة و السيءة"،و عبرت عن ذلك بأغنيتها الشهيرة "True friend"، وتعد أحدث أزماتها خضوعها لعملية جراحية حساسة بأحبالها الصوتية.

أبرز أعمالها وثروتها
تصنف "مايلي" في المرتبة التاسعة ضمن أغني عشرون مطربة في العالم،و أبرز أعمالها فيلم "Hannah montana'،التي إمتلكت من بعده مجموعة ضخمة من البضايع التي أطلقتها تحت إسم هانا مونتانا،بجانب مشاركتها لسلسة أفلام لشركة "ديزني"التي لقبت من بعدها بفتاة "ديزني"أيضا.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads