من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│منذر ريحانة: شاركت في "ماتروشكا" دون معرفة التفاصيل.. وأخوض السباق الرمضاني القادم بـ"حصار الجبل"

الجمعة 22/نوفمبر/2019 - 07:38 م
منذر ريحانة
منذر ريحانة
سلمي جمال
 

فنان متلون تتعد شخصياته، أدواره، فتجده الصعيدي الذي يراوغ الشرطة في مسلسل "خطوط حمراء"، وتاجر سلاح الذي خرج من منطقة شعبية متلهف على تحقيق الثروة في مسلسل "العقرب"، وتتلذذ بطعم الكوميديا الخفيفة من أداؤه في العديد من الأعمال، لهجته الأردنية تتخفى وراء موهبته، فتجده يتألق في المسلسلات المصرية والخليجية معًا، ليكسر قاعدة أن اللهجة تبلور الفنان في منطقته، إنه النجم الأردني منذر ريحانة، الذي استطاع العمل مع كبار النجوم في أغلب أعماله، كما ارتبطت خشبة المسرح بذكريات خاصة معه، ولم ينجح فقط على شاشات السينما والتليفزيون بل سطع لمعانه في قلوب المتابعين ليصبح أحد أقرب النجوم إليهم.

 

التقى وشوشة بالفنان منذر ريحانة، للحديث عن مشاركته في أولى أفلامه المصرية "ماتروشكا"، الذي عُرض مؤخرًا في مصر بالمركز الثقافي الروسي، كما سيتحدث عن أعماله خلال الفترة القادمة، وإلى نص الحوار...

 

لماذا وافقت على المشاركة في فيلم "ماتروشكا"؟

الموافقة على الفيلم لم تتجاوز الـ3 ثوان، فبمجرد الإتصال بي، وإبلاغي أنه فيلم يتحدث عن مصر، وافقت فورًا وقلت "أنا مضيت خلاص" دون معرفة التفاصيل الكاملة عن العمل.

 

حدثنا عن كواليس العمل مع المخرج خالد مهران؟

"ماتروشكا" كان أول تعاون بيننا، ورغم ذلك شعرت أنني وسط عائلتي.

 

هل ستشارك في الجزء الثاني من"ماتروشكا"؟

مؤكد أنني سأشارك فالجزء الثاني.

 

ما العمل الذي تجهز له للسباق الرمضاني القادم؟

أعمل الآن على مسلسل عربي ذو طبيعة بدوية يحمل عنوان "حصار الجبل" ويجمع فريق عمل من بلدان عربية مختلفة، كما أن التصوير سيكون في الإمارات والسعودية والمغرب وغيرهم من البلاد.

 

ما تفاصيل دورك في حصار جهنم؟

الدور مختلف فعلًا في هذا العمل لأنه يتناول الخيال العلمي بطعم الكوميديا، وفيه استخدام لتقنية الثري دي وشخصيتي "أنا مش أنا فيها" فقد يكون هناك استبدال لها بفضل التكنولوجيا.

 

هل توافق على الأعمال المصرية أكثر من غيرها؟

الورق هو ما يحكم الأمر، لا أستطيع القول بأنني أتمتع أكثر، وأود التجارب المصرية عن غيرها من التجارب الفنية، فالذي يحكم الأمر هو ورق السيناريو الذي يقرر اقتناعي بالعمل.

 

متى ستبدأ تصوير "ماكو"؟

أستعد لتصوير مشاهدي من الفيلم في هذه الفترة، حيث أسافر بعد يومين من الآن للخارج، وجزء من مشاهدي سيكون في مصر، والجزء الآخر في الخارج.

 

ماذا عن المسرح بالنسبة لك؟

هناك عمل مسرحي سأشارك فيه خلال الفترة القادمة، مع عدد من الفنانين، ولكن لا أود الكشف عن تفاصيل العمل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads