بعد عرض آخر حكاية.. أبطال "ما يطلبه المستمعون" يتحدثون لـ"وشوشة" عن كواليس العمل‎

انتهت جميع حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث تضمن قصص مُختلفة عُرضت كل حكاية منها على مدار 5 حلقات، مما جعل الجميع لا يشعر بملل حينما يشاهد العمل، وعُرض الأسبوع الماضي آخر حكاية بعنوان "ما يطلبه المستمعون" وهي بطولة كلا من نرمين الفقي، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، إيهاب فهمي، أميرة الشريف، أحمد رفعت، كريم الحسيني، محمود عمرو محمود ياسين، تأليف عمرو محمود ياسمين، وإخراج أكرم فريد، ومن خلال السطور التالية يتحدث أبطال الحكاية في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن أسباب نجاحها وكواليس العمل.
 
رانيا محمود ياسين
والبداية مع الفنانة رانيا محمود ياسين، عربت الفنانة رانيا محمود ياسين، التي أعربت عن سعادتها بنجاح "مايطلبه المستمعون"، قائلة: "مبسوطة جدًا بنجاح الحكاية، وتفاعل الجمهور على السوشيال ميديا كان كبير الحمد لله"، وكشفت عن أسباب نجاح مسلسل "نصيبي وقسمتك"، مؤكدة أن سبب النجاح هو طرح المواضيع بكل مصداقية، وكل حماية لمست الجمهور لأنها من الناس وتُعبر عن حياتهم اليومية.

وتابعت رانيا محمود ياسين، أن الجمهور كان مُفتقد لهذه النوعية الدرامية، موضحة أن شاهدنا من خلال المسلسل العديد من القصص مثل حكاية "براد الشاي" التي تحدثت عن العقد النفسية، و"أكدب عليا شوية" تناولت العلاقات الإنسانية والخيانة، وتأثير السوشيال ميديا على الناس في قصة "حبيبتي من تخون"، مُضيفة، أن كل القصص في العمل هي التي جعلت الجمهور ينجذب للمسلسل ويُحقق نجاح.

وأما عن تجربة ابن أخيها الفنان الصاعد محمود عمرو ياسين، في آخر حكاية من مسلسل "نصيبي وقسمتك3" التي حملت اسم "مايطلبه المستمعون"قائلة، "بالنسبة لي شهادتي مجروحة لانه ابني، لكن تجربته الأولى كانت هادئة وفي ذات الوقت مؤثرة جدًا وتتمتع بتلقائية وله طلة حلوة جدًا على الشاشة"، وتابعت  أنها تتمنى أن يصبح نجم كبير على الساحة الفنية، مؤكدة، أنه إذا ركز في التمثيل هيحقق نجاح كبير".


ميدو عادل
قال الفنان ميدو عادل ، أن ردود الأفعال التى جاءته على حكاية "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كانت قوية جدًا، وأشار، أن الحدوتى كانت من أجمل الحكايات الموجودة من ضمن مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، وأنه أستمر فى التصوير لمدة 8 أيام متواصلة، متابعًا أنه بذل مجهود كبير بسبب طول مدة التصوير.

أميرة الشريف
تحدثت الفنانة أميرة الشريف، عن ردود أفعال الجمهور، قائلة، "تفاجأت من رد فعل الجمهور على الحكاية، وهي نالت إعجابهم لأنها كانت رعب، وتم طرحه بطريقة غير المعتاد عليه في مصر"، وأكدت أن المؤلف عمرو محمود ياسين، قدم كتابة أكثر من رائعة مما جعل الجمهور يتفاعل مع كل شخصيات العمل، متابعة، أن المخرج أكرم فريد، بذل مجهود كبير لكي يظهر المسلسل بهذا الشكل. 

كريم الحسيني 
قال الفنان كريم الحسينى، أن شخصيته في الحكاية لم يقدمها منذ فترة كبيرة، وأشار إلى أن كواليس العمل أغلبها كانت كوميديا جدا، بالرغم من كون الحلقات يغلب عليها الرعب، ولكن طوال الوقت كان فريق العمل يغنون ويخوفون بعض خصوصًا عند قدوم الليل.

محمود عمرو ياسين
أما الفنان محمود عمرو ياسين، فكشف عن كواليس أولى أعماله الفنية، في حكاية "ما يطلبه المستمعون"، قائلًا: "العمل كان له ظروف خاصة، قُمنا بتصوير بشكل سريع لكي نلحق عرضه على القنوات الفضائية"، وتابع، أنه كان خائف في البداية لكن عندما وقف أمام الكاميرا وكل من خلف الكواليس أشادوا بأدائه في أول مشهد له، أطمئن واستكمل جميع مشاهده.

أما عن النصائح الذي قدمها والده المؤلف عمرو محمود ياسين، فقال أهم شيء أن أطور من نفسي لكي احقق النجاح، مشيرًا، أنه كان يجلس معه في معظم المشاهد ويساعده في طريقة أداء الشخصية. 

عمرو محمود ياسين
ونختُم مع المؤلف عمرو محمود ياسين، الذي قال أنه تفاجئ برد فعل الجمهور على جميع حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، متابعًا، أنه من الممكن تقديم جزء رابع من العمل، مشيرًا إلى أن أفكاره لم تنتهي بعد خاصة أن المسلسل من أهم وأحلى الأشياء التي قدمها في حياته.