رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد رفعت: الممثل الحقيقي يرغب في تقديم الشخصيات الصعبة

قال الفنان أحمد رفعت، إنه دائما ما يأتى ترشيحه لحكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك" من خلال الفنان عمرو محمود ياسين كاتب العمل، حيث سبق وأن شارك في إحدى حكايات الجزء الثاني منه، وشارك في حكاية "اتفضلوا في الصالون"، ويشارك الآن في الحكاية الخامسة والأخيرة من حكايات الجزء الثالث "ما يطلبه المستمعون".

وأضاف "رفعت" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" أن أي ممثل حقيقي يرغب دائما في تقديم الشخصيات الصعبة والتي بها تحديات، وأن هذه الشخصية التي قدمها وهى (راجح) كبير العائلة المتسلط جدا والقوي الذي يكرهه الجميع تقريبا كان بها الكثير من الصعوبات؛  فكل شخص في الحياة يكون مقتنعا تماما بأفعاله ويجد مبررات قوية لتصرفاته، و(راجح) شخص متصالح مع نفسه ومقتنع ومتيقن لما يفعله، فكان عليه أن يحب الشخصية جدا ويستغرق في حبها حتى تصل للناس بالشكل المطلوب، بالإضافة إلى أنهم كانوا يقومون بتصوير الحلقات في نفس وقت كتابتها تقريبا وهذا من أصعب الأشياء.

ونوه "رفعت" إلى أن الناس أحبت الشخصية جدا وتقبلته في الدور وأحبت الشر الذي يفعله لأنه أقنعهم بمبرراته، وهذا ما وصل إليه من خلال ردود الأفعال والسوشيال ميديا وخلافه.

"ما يطلبه المستعمون"، بطولة، إيهاب فهمى، وكريم الحسينى، وميدو عادل، ونرمين الفقي، ورانيا محمود ياسين، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.