من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

عمرو المصري يتعاون مع "لطيفة وخالد سليم والجريني وبتشان" في أغنياتهم الجديدة

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 10:00 م
وشوشة
رقية قنديل
 
قال الشاعر الغنائي عمرو المصري إنه يتعاون مع عدد من المطربين في مجموعة من الأغاني الجديدة التي تحمل كلماته، ومنهم لطيفة وخالد سليم وعبد الفتاح الجريني وأحمد بتشان.

فتستعد الفنانة التونسية لطيفة لطرح أغنيتين من كلماته، ضمن ألبومها الغنائي الجديد، إحداهما (أغنية درامية) من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل، والآخرى (أغنية هاوس) من ألحان محمدي وتوزيع أحمد عاطف.
في حين يستعد الفنان خالد سليم لطرح أغنيته الدرامية الجديدة من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب، وهي واحدة من أربع أغنيات يحضر لها "سليم" استعدادا لطرحهم قريبا بالتزامن مع عرض مسلسله "بلا دليل".
أما الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني فيحضر لأغنية جديدة سينجل (دراما في شكل مقسوم) من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي استعدادا لطرحها قريبا، ويحضر المطرب أحمد بتشان أغنية سينجل (مقسوم) من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي.

وأضاف "المصري" في تصريحات خاصة ل"وشوشة" أنه لا يكتب الأغنيات لشخص معين إنما يكتب ما يعجبه ويختار منه النجوم، وأن هذا يعتبر التعاون العاشر بينه وبين الفنانة لطيفه التي دائما ما تختار الأغاني (الفرحانة المبهجة) وهي نفسها الأغاني التي يفضل أن يكتبها، فهو من مدرسة الشاعر أيمن بهجت قمر الذي يبتعد عن الحزن والكآبة، وأن الشارع الآن أصبح يفضل الأغنية التي تحمل "أفيه" وألفاظ جديدة حتى وأن كانت موضوعاتها عادية مثل (شو حلو، و٣ دقات، ويتعلموا) وهذا ما تتميز به أيضا أغنياته الجديدة.

والجدير بالذكر أن عمرو المصري تعاون مؤخرا مع عدد من نجوم الغناء منهم نوال الزغبي وأصالة ولطيف وهيفاء وهبي ومصطفى قمر.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك