من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

هيثم سعيد وساندي وياسمينا علواني.. أحدث تعاملات الشاعرة سلمى رشيد

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 09:59 م
هيثم سعيد و ساندي
هيثم سعيد و ساندي وياسمينا علواني
رقية قنديل
 
تحضر الشاعرة سلمى رشيد مجموعة من الأغنيات الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة مع عدد من نجوم الغناء، فيغني من كلماتها الفنان هيثم سعيد أغنية مقسوم رومانس، اسمها "زي الوردة" بالتعاون مع الملحن أحمد البرازيلي والموزع زووم، وتغني الفنانة ساندي أغنيتها "طبع الشتا" من كلمات "سلمى" وألحان هيثم نبيل وتوزيع محمد الشاعر.

كما تغني ياسمينا علواني من كلمات سلمى رشيد أغنية "قلبي عندك" وهي أغنية درامية سيتم طرحها على طريقه الفيديو كليب خلال الأيام القليلة القادمة، من ألحان أحمد راجح وتوزيع محمد الشاعر، وإنتاج شركة "pause" ميدو منيب.

وانتهت إيمى طه "ميس ايجيبت عام ٢٠١٩" من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الغنائي الأول من إنتاج شركة "pause" و كلمات "سلمى"، وهم: "شبابيك" من ألحان محمد خلف، و التي تم تصويرها في أسوان حتى يتم طرحها على طريقة الڤيديو كليب، وأغنية "معيشني في تهديد" من ألحان أحمد الخواجة وتوزيع جمال فتحي والتي تم تصويرها أيضا ما بين أسوان والاسماعيلية، وأغنية "عد الجمايل" من ألحان محمد خلف وتوزيع حازم السعيد.

وباللهجة اللبنانية، يستعد المطرب محمد عباس لطرح أغنيته الجديدة "يتدلل"، والأغنية من ألحانه ومن كلمات سلمى رشيد، وهي واحدة من أغنيات ألبوم "عباس" الجديد "شايفه أحلى" الذي سيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، من إنتاج "pause".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك