رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى ذكرى وفاته.. خالد سليم: محمود عبدالعزيز كان بمثابة والدي

هو واحد من أبرز صناع الفن المصري، والذي لقب بالساحر، بعد أن استطاع أن يسحر جمهوره بفنه ومواهبته الإقناعية فى الأدوار التى يجسدها، كما لقب بأبو الهيبة فنجح من هيبته أن يكون الحاضر الغائب فرغم غيابة إلا أنه حاضر دائماً بأعماله الهامة، فهو الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذى يحل اليوم الذكرى الثالثة لرحلية، حيث توفي في مثل هذا اليوم 12 نوفمبر من عام 2016.

 

وفي هذا السياق تحدث الفنان خالد سليم، عن كواليس العمل معه من خلال مشاركته فى مسلسل "جبل حلال"، الذى قام ببطولته الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وعرض عام 2014، وحقق نجاحًا جماهريًا كبيرًا.

 

وقال الفنان "سليم" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن كواليس التصوير مع النجم محمود عبدالعزيز، كانت جميلة، فهو كان لا يبخل عليه بالنصائح ويحرص على أن يظهر من معه بشكل جيد، وكان يملك خفة ظل و يبعث البهجة على من حوله.

 

وتابع قائلًا "أنه كان لديه فكره جيدة عني قبل المسلسل، وكان دائماً عندما نتقابل يعلق على أدواري، وبالطبع كنت ببقى سعيد جداً أن نجم كبير متابع بهذا الشكل".

 

واختتم حديثة قائلاً: "أن ذكرى هذا اليوم صعبة علينا كلنا، لأننا فقدنا واحد من أهم الممثلين فى مصر والوطن العربي، وهو ليه معزة خاصة عندي فهو كان شخص جميل، فهو كان بمثابة والدي".