رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى ذكري رحيله.. وفاء عامر تتحدث عن الجانب الإنسانى لمحمود عبدالعزيز‎

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن الجانب الإنساني للفنان الراحل محمود عبد العزيز، من خلال تعاونها معه فى مسلسل "جبل حلال"، الذى عرض عام 2014، وحقق نجاحا جماهريا كبيرا، وذلك في الذكرى الثالثة لرحلية، حيث توفي في مثل هذا اليوم في 12 نوفمبر من عام 2016.

 

وأكدت "وفاء"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، صديق مقرب لزوجها المنتج محمد فوزى، فكان بالنسبة له أكثر من أخ وصديق، وأن رحيله فرق معهم كثيرا.

 

وأكدت "وفاء"، أن الفنان محمود عبدالعزيز، كان يمتلك الكثير من الصفات الطيبة فهو محترم ووطني للغاية فكان يحب كل من حوله، كما أنه يهتم بسعادة كل من حوله فالجانب الإنساني كبير جدا بداخله هو تاريخ كبير كفنان وندعي له دائمًا بالرحمة إلى أن نلتقي به على خير، مشيرة إلى أن وفاته فرقت مع جميع جمهوره والفنانين زملائه.

 

وعن تعاونها معه، قالت إنها سعيدة بالعمل معه، ومشاركتها فى مسلسل من بطولته قائلة "بشكر ربنا إني اشتركت معه في أعمال".

 

وأشارت"وفاء"، إلى إنه أثناء تصوير مشاهدها فى المسلسل كان دائما يحرص على توفير جو مناسب لهم أثناء التصوير، قائلة "كنت فى اللوكشين كان يقول لهم محدش يتحرك قدامها وهى بتصور" .

 

وأكدت، أن سبب نجاح شخصيتها فى المسلسل هو بفضل توجهياته لها، قائلة "انا نجحت في جبل حلال وكان هو السبب الرئيسي في ذلك".

 

واختمتت "وفاء"، حديثها قائلة "اتعلمنا منه التواضع والإحترام،  ومساعدة الكل، فكان إذا شاهد عامل داخل وأثر الحزن عليه يسأله دايما مالك، كما اتعلمنا منه وطنيته، كما إنه كان يحرص على تأيدة الصلاة فى وقتها".