بالصور.. تفاصيل فيلم "ألوان" لطارق عبدالعزيز

قال الفنان طارق عبدالعزيز، أنه يشارك في بطولة الفيلم الروائي القصير "ألوان"، مشيرًا إلى أنه يجسد خلاله دور رجل أعمال مشغول طوال الوقت عن أسرته بسبب كثرة أعماله.

 

وأكد "عبدالعزيز"، في تصريح لـ"وشوشة"، أنه وافق على المشاركه في أحداث الفيلم لكونه يقدم قضية إنسانية، مشيدًا بأهمية الأفلام الروائية القصيرة في معالجة مشاكل المجتمع.

 

في السياق ذاته أكد المؤلف جوزيف فوزي، أن أسرة الفيلم بدأت منذ أيام تصوير أول مشاهد العمل في القاهرة، قبل السفر إلى الإسكندرية الأسبوع القادم، ومن ثم يتم تصوير عدد من المشاهد بمنطقة " شبرامنت".

 

وأضاف أن فيلم "ألوان"، هو روائي قصير مدته عشرون دقيقة، ومن المقرر الإنتهاء منه بداية العام المقبل، ليشارك في المهرجانات الدولية خارج وداخل مصر، موضحا أن التصوير سيتم بين مصر وسوريا.

 

ويدور العمل في إطار إنساني يضم بعض مشاهد الأكشن، عن قصة طفل سوري غرقت عائلته، وتم وصوله لمصر لتتبناه إحدي الأسر المصرية، ويقوم الطفل بدوره الإجابي في حياتهم بعد إنشغالهم بأمور الحياة عن جو العائلة.

 

"ألوان"، بطولة طارق عبد العزيز، منال سلامة، محمود ترك، والأطفال نور إيهاب، يوسف جوزيف، والطفل السوري أحمد كنيفاتي، تأليف جوزيف فوزي، إنتاج شارك وحياة المحبة.