محمد حاتم دكتور تخدير ومساعد أحمد رزق فى "بخط الإيد"‎

يواصل الفنان محمد حاتم، تصوير مشاهده في مسلسل "بخط الإيد"، للنجم أحمد رزق، زهو من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، و من المقرر عرضه بالموسم الشتوي أي مع بداية العام الجديد.

 

وأوضح "حاتم" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية دكتور تخدير يدعي "وسام "، وهو مساعد الدكتور "يوسف" الذي يجسده الفنان أحمد رزق، مشيرًا إلى أن العمل تدور أحداثه فى إطار إجتماعي، فهو يعرض حكايات مجموعة من الأسر منها أسرة دكتور "وسام" المكونة من الزوجة "رانيا" وابنهم " هيثم" وتحدث بينهم مشاكل تؤدي إلى الانفصال، وتعرض الأحداث رحلة دكتور وسام فى التغلب على مشاكله من خلال تربيته لإبنه.

 

وأشار إلى أن ترشيحه للمسلسل جاء من المخرجه شيرين عادل، وأن دوره فى العمل سيكون مختلف عن أعمله السابقة، معربًا عن سعادته بالتواجد بتكرار التعاون مع السيناريست هالة الزغندى بعد مسلسل "حجر جهنم"، وبالتواجد وسط مجموعه من الفنانين الكبار مثل الفنانه سوسن بدر وأحمد رزق وكل أبطال العمل.

 

وينتمى مسلسل "بخط الإيد" لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ويسرا اللوزى الذي تظهر كضيفة شرف.