من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

يسرا وناهد السباعي وأشرف زكي ينعون هيثم أحمد زكي في "أسرار النجوم" بهذه الكلمات

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 04:40 م
يسرا وناهد السباعي
يسرا وناهد السباعي وأشرف زكي
نغم رضا
 

نعى نجوم الوسط الفني، ببالغ الحزن والآسى، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر ناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، صباح أمس الخميس.

 

ويعرض "وشوشة" أبرز تصريحات الفنانين، خلال مداخلات تليفونية لهم، في برنامج "أسرار النجوم"، المذاع على راديو نجوم إف إم، كالآتي:

 

أكدت الفنانة يسرا، أنها تعيش في حالة سيئة منذ سماعها الخبر ليلة الخميس، وأن الصدمة كانت كبيرة على الجميع، وأن هيثم كان وحيدًا جدًا بالرغم من كل شيء وعلى الرغم من ذلك كان من أطيب البشر التي يمكن أن يتحدث أحد معه وأصدقهم.

 

وتابعت يسرا أن حياة هيثم كانت صعبة لفقده لوالده ووالدته بنفس المرض، مما جعله دائم الخوف، وسردت موقفًا أن أحمد زكي عندما كان في الغيبوبة نصحت يسرا هيثم أن يدخل له ويتحدث معه، فخرح باكيًا مؤكدًا لها أن أحمد زكي حضنه.

 

وأضافت أن هيثم كان ولد نظيفًا متربيًا، وأن حظه كان قليلًا في كل شيء حتى في موهبته، وأنه كان جدع مثل والده الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة على حزنها لعدم تواجدها في العزاء؛ لأنها خارج مصر.

 

وفي هذا السياق قالت الفنانة ناهد السباعي، إن هيثم كان يجاهد نفسه منذ أكثر من عام، من خلال الذهاب لـ"الجيم"، وعدم السهر نهائي، وأنه كان مشغولًا بصلاته، وخطيبته، وتجهيزات زواجه.

 

وأكدت ناهد أنه تعب في حياته جدًا؛ بسبب مقارنته الدائمة بأهله، متابعة: "تقريبًا نحن اتولدنا في بيت واحد، وعيشنا مع بعض، وكنا دائمًا نسافر سويًا مع أهالينا، ونقيم في فندق واحد."

 

وقالت باكية إنه  كان محتاج أن يرى حب الناس هذا وهو على قيد الحياة،  وكان دائمًا يقول لها إنه يشعر إنه سيموت صغيرًا ووحيدًا"، داعية الجميع بالدعاء له: "ليس له أحد يدعو له سوى جمهوره."

 

كما أكد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية،  أن المسجد كان مليئًا بالجمهور قبل الفنانين للصلاة على هيثم، وأن الفنان أحمد الفيشاوي حدثه وهو منهار انهيار تام، متابعًا أن الفنانان أحمد السقا، وعمر متولي هما من قاما بدفن هيثم.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads