من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

وفاة هيثم أحمد زكى تكتب السطور الأخيرة لعائلة "النمر الأسود"

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 05:11 م
هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي
يمنى عبد اللطيف
 
«خلصت الحدوتة»، كلمات تلخص انتهاء رحلة عائلة صغيرة مع إعلان وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا، صباح الخميس، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية. 

توفي الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ35 عاما، بسبب هبوط في الدورة الدموية وعلى الفور تم تأكيد الخبر من قبل نقابة المهن التمثيلية، ليلحق بوالده الراحل أحمد زكي ووالدته هالة فؤاد.

وقدم هيثم العديد من الأعمال الفنية منها: "حليم، والبلياتشو، وكف القمر، ونقطة دم، وسكر مر، والكنز، ومسلسل دوران شبرا، والسبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم".

بينما توفيت الفنانة المعتزلة هالة فؤاد في 10 مايو عام 1993 عن عمر ناهز 35 عاما فقط مثل عمر ابنها الراحل، وذلك بعد إصابتها بسرطان الثدى، بينما تم علاجها في أكثر من دولة أوروبية وبعد علاجها واستقرار حالتها عاد إليها المرض مرة أخرى أكثر شراسة، كما تأثرت حالتها بشكل كبير وسريع جدا وأصيبت هالة فؤاد بغيبوبة متقطعة أودت بحياتها.

وقدمت الراحلة هالة فؤاد كل من أفلام "الأوباش، والحدق يفهم، و المليونيرة الحافية، وحارة الجوهري، والسادة الرجال، وعشماوي، وحارة الطيبين، واللعب مع الشياطين".

كما رحل الفنان الكبير أحمد زكي، عن عالمنا يوم 27 مارس 2005 إثر صراع طويل للغاية مع مرض سرطان الرئة بسبب شراهته فى تدخين السجائر، وتم علاجه على نفقة الحكومة المصرية في الخارج، وتردد أنه أصيب بالعمى في أواخر أيامه إلا أنه طلب من المحيطين به تكتم الخبر.

وترك الفنان أحمد زكي العديد من الأعمال التي خلدت اسمه منها: " البيه البواب، وموعد على العشاء، والهروب، والبرئ، والبيضة والحجر، والنمر الأسود، والراقصة والطبال"، وغيرها من الاعمال.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads