من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

كيف كانت طفولة هيثم أحمد زكي؟.. "النمر الأسود" و"الفراشة" يجيبان!

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 04:24 م
وشوشة
هايدي عبد الرافع
 
حينما تشاهده في الحقيقة بعيدًا عن أعماله الفنية، تلاحظ عيناه طوال الوقت مليئة بالحزن، فهو شخص هادئ لا يتحدث كثيرًا يستمع لكل من حوله وكأنه طفل أو شخص غريب لا يفهم شيئًا، نتحدث عن الفنان هيثم أحمد زكي، الذى أحدثت وفاته صدمة كبيرة ليس فقط لكل من يعرفه شخصيًا بل جمهوره أيضًا المتعلق به، كما أن الذى يشاهده يتذكر والده النجم الراحل أحمد زكي، والشبه الكبير بينهما، وتلك الملامح كانت في حياته فعاش "هيثم" يتميًا وتوفي وحيدًا داخل منزله، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 سنة، إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

بعد ما تتحدث مع هيثم زكي، أو تشاهده في لقاءاته التليفزيونية، يخطر على بالك سؤال، كيف كانت طفولته؟.. هل كان وحيدًا أم حائرًا بين والده "النمر الأسود" أحمد زكي، ووالدته "الفراشة" هالة فؤاد اللذان انفصلا عن بعضهما وهو في عُمر صغير؟.

ومن خلال السطور التالية سوف تشاهد إجابات تلك الأسئلة، حيث تحدث أحمد زكي، وهالة فؤاد، عن يوميات الطفل هيثم زكي، في العديد من البرامج التليفزيونية.

أحمد زكي: "هيثم بالنسبة لي عُمري"

البداية مع والده أحمد زكي، الذي تحدث عن ملامح الشبه بينه وبين ابنه "هيثم"، قائلًا: "أخذ مني لون بشرتي وشعري، فهو بالنسبة لي عُمري، وبكون حريص دائمًا على الاحتفال به في عيد ميلاده لأن أنا لم أحتفل يومًا بعيد ميلادي"، وتابع مازحًا: "هو مولود في يوم غريب 4/4/ 1984".

وتابع "زكي" خلال لقاء تليفزيوني بداخل مكتبه مع الإعلامي مفيد فوزي، أنه كان من المفترض أن يتواجد "هيثم" معه خلال الحلقة لكنه مرض، ثم تحدث "النمر الأسود" عن سبب انفصاله من هالة فؤاد، وتأثيرها على "هيثم"، قائلًا: "كانت الخلافات حول التفاصيل الصغيرة دون أن تكون هناك مشكلة حقيقية أدت إلى الانفصال، وهيثم بيننا ولا يتأثر بشيء".

 
هالة فؤاد تروي تفاصيل يوميات ابنها   

تحدثت الفنانة هالة فؤاد عن ابنها هيثم زكي، في لقاء نادر من برنامج "يا تليفزيون يا"، حيث كشفت أنها دائمًا تُغني له العديد من الأغاني، قائلة: "أنا عندي أورج لكن لا أستطيع أعزف عليه سوى أغنية يا حسن يا خولي الجنينة، لكن أغنيتها بطريقتي الخاصة"، متابعة حديثها بالغناء: "يا هيثم يا حلو يا جميل يا هيثم يا حبيب ماما وبابا ادلع يا هيثم يا حبيب جده وتيته يا هيثم".

وأضافت "هالة" أنه حينما يستيقظ "هيثم" لابد أن يشاهد كل أفراد المنزل أمامة، قائلة: "ذات مرة كنت نائمة ولا أريد أن أستيقظ، وفوجئت بكوب من المياه علّي من قبل هيثم، ويقول لي استيقظي"، مؤكدة، أنها لابد أن يتواجد معها في كل مكان حتى وهي في تصوير أي عمل فني، وإذا كانت تقوم بتصوير عمل ما خارج القاهرة يذهب معها، موضحة أنها لا تستطيع أن تنام دون مشاهدته أمامها.  

جد هيثم زكي في لقاء نادر

ونختُم مع لقاء آخر يجمع بين هالة فؤاد، ووالدها المخرج أحمد فؤاد، في برنامج "زووم" مع الإعلامية سلمى الشماع، حيث ظهر هيثم أحمد زكي، خلال الفيديو، وهو في مرحلة الطفولة يجلس بجانب والدته.  

وسألت سلمى الشماع، جده المخرج أحمد فؤاد، إذا كان "هيثم" من الممكن أن يصبح ممثلا مثل والده ووالدته؟، فرد قائلًا: "المستقبل بيد الله ولا أعرف لكن من الممكن أن يرث الفن من عائلته"، واستكملت "هالة" الحديث، قائلة، إنها متعلقة بوالدها لكنها تختلف معه في الرأي وهو أن الفن لا يورث، مش بالضرورة أن البيت الذى يعمل أفراده في الفن أبنائه يصبحون فنانين، غير إذا كان لديهم موهبة حقيقية". و

حينما تتحدث سلمى الشماع، مع الطفل هيثم زكي في ذلك الوقت، قرر أن يصمت ولا يريد أن يتحدث.

 
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads