من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في يوم ميلادها.. شقيقات مي سليم يوجهن رسائل لها عبر "وشوشة"‎

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 10:45 م
مي و ميس و دانا حمدان
مي و ميس و دانا حمدان
هايدي عبد الرافع
 
منذ بدايتها وخطواتها هادئة سواء في مجال التمثيل أو الغناء، لكنها استطاعت أن تخطو نحو النجومية بتلك الخطوط خاصًة في الفترة الأخيرة،  أصبح الجمهور ينتظر أعمالها الفنية، وهذا ما يحدث الآن، الجميع في انتظار عرض مسلسلها "حواديت الشانزليزيه"، نحنُ نتحدث عن الفنانة مي سليم، التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم ٦ نوفمبر.

وفي هذا السياق، قرر شقيقات مي سليم، النجمتان ميس حمدان، ودانا حمدان، توجيه رسائل لها بمناسبة عيد ميلادها في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، كما تحدثن عن الجانب الآخر، الذي لا يعرفه الجمهور عنها.

دانا حمدان

البداية مع الفنانة دانا حمدان، التي كشفت عن الجانب الآخر الذي لا يعرفه الجمهور عن مي سليم، قائلة: "الجمهور لا يعلم أن مي تُحب تتحدث كثيرًا، لذلك احنا نتحدث سويًا طوال الوقت"، كاشفة، مازحة، أن "مي" دائمًا تستعير ملابس شقيقتها.

أما الرسالة التي وجهتها "دانا" لشقيقتها في عيد ميلادها، فتمنت النجاح لـ"مي" في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" المقرر عرضه يوم ١٠ نوفمبر، مؤكدة، أن دور "مي" سيكون مفاجأة للجمهور، متابعة، أنها تشارك في العمل لكن لا يوجد مشاهد تجمعهما، وتابعت، قائلة: "كل سنة وانتي طيبة وناجحة كل سنة وانتي أم حنونة لأبنتك لي لي، وإن شاء الله تحققي كل أحلامك".

ميس حمدان

"كل سنة وانتي طيبة ويارب تكوني سعيدة دائمًا، وأيامك كلها حلوة".. بتلك الكلمات هنأت الفنانة ميس حمدان، شقيقتها مي سليم، متابعة تهنئتها، قائلة: "يا رب تكبير لي لي وتشوفيها عروسة، وتحققي كل أمنياتك سواء الشخصية أو المهنية، وتكوين أهم نجمة في مصر والوطن العربي".

واختتمت ميس حمدان، حديثها عن مي سليم، متمنية لها على الصعيد الشخصي أن تلتقي بشخص تستكمل معه رحلتها في الحياة، وأن تعيش بصحة جيدة وراحة بال طوال حياتها.
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads