من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

داليا البحيري تتحدث عن خالد سليم‎ فى يوم ميلاده.. فماذا قالت؟

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 05:32 م
خالد سليم‎ وداليا
خالد سليم‎ وداليا البحيرى
منار بدر الدين
 
بصوته العذب، استطاع الوصول إلي قلوب المستمعين، حيث أبدع فى اختيار أغنياته التى أظهرت موهبته الغنائية، ولم تقتصر موهبته فقط على الغناء بل اتجه للتمثيل أيضا، من خلال تقديم العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم "كان يوم حبك"، و"سنة أولى نصب"، كما قدم فى الدراما مسلسل "جبل الحلال، ولاد تسعة"، فهو من الفنانين القلائل الذين برعوا فى الغناء و التمثيل، وتميز فى تقديم الأدوار الرومانسية، ولكنه تمرد على نفسه وبدأ تقديم أدوار الشر و كان آخرها فى مسلسل" بلا دليل" الذى يعرض حالياً على شبكة قنوات "cbc"، إنه الفنان خالد سليم الذى يحتفل اليوم 6 نوفمبر بعيد ميلاده الرابع والأربعين.

وفى هذا السياق اختصت الفنانة داليا البحيري، الذى تعاونت معه فى فيلمي "كان يوم حبك"، و "سنة أول نصب"، "وشوشة"، لتوجه له رسالة فى يوم ميلاده، قائلة: "كل سنة وأنت طيب ومبدع فى أعمالك وبخير وسعيد".

وأضافت "داليا"، أنها تعاونت مع الفنان خالد سليم فى عملين سينمائيين وهم "كان يوم حبك"، وسنة أول نصب"، واللذان تعتبرهما من أهم وأقرب الأعمال لقلبها على مستوى أعمالها الفنية.

وتابعت "داليا"، أن كواليس العمل فى العملين كانت ممتعة للغاية، وخصوصا أن الفنان خالد سليم كان متعاون فى اللوكيشن، مؤكدة أن هذين العملين حققا نجاحا كبيرا وقت عرضهما على مستوى النقاد والجمهور والإيرادات.

وعبرت"داليا"، عن سعادتها بالمشاركة فى العملين اللذان جمعاها بالفنان خالد سليم، موضحة أن شخصية "ليلي"، التى كانت تجسدها فى فيلم "كان يوم حبك"، علقت مع الجمهور وتفاعل معها.

ولفتت "داليا"، إلى أن هناك صفة تجمعهما سويا وهى إنهم يحبا الأكل، متابعة: " كنا فى البريك من التصوير نذهب ونتناول الكثير من الأطعمة، ونستكشف مطاعم حديثة والذى يقوم باستكشاف مطعم جديد يخبر الأخر عنه".

واختمت حديثها، قائلة: "خالد سليم إنسان حقيقي قبل أن يكون فنان، فهو ملتزم فى كل شئ وخلوق"، متمنية له حياة سعيدة وسنوات من العمر فى صحة وسعادة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads