من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد عرض "بلا دليل".. درة الممثلة العنيدة التى تأبي التكرار

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 09:28 م
درة
درة
كريمة محمود
 

الممثل هو الشخص الذي يقدم حالة من خلال نص درامي ظاهرًا بها كل أحاسيسه ومكوناته متقمصا جميع تفاصيله واستطاعت الفنانة درة، أن تعبر بكل حواسها في الوصول للحالة التي تريدها من خلال شخصية "حبيبة" عازفة آلة الهارب وهى شخصية محورية تبنى عليها أحداث المسلسل "بلا دليل"، منذ بدايته وحتى نهايته.

وعلى الممثل أن يتمتع بالجاذبية الطبيعية حتى يصدقه الجمهور فاستخدمت "درة" ملامحها الرومانسية في التعبير عن حالتها من خلال نظرات عينها وخروج إحساسها البسيط كما استخدمت جميع ملامحها من تعبيرات وجه إلى حركة جسد حتى لحظات الصمت.


كما يجب أن يستطيع تقمص الشخصيات على اختلافها، والمختلف فيما قدمته "درة" في "بلا دليل" هو إصرارها على تعلم شئ جديد تطلبه منها دور "حبيبة"، وهو تعلم العزف فمكثت في حضور تدريبات مكثفة لتعلم العزف بدار الأوبرا المصرية كي تخلق حالة حقيقية مصدقة.


وقليلات من الفنانات الجميلات التي يتجهن لنوعية تقديم الأدوار المركبة الصعبة وذلك لأن طبيعة جمالهن تفرض عليهن نوعية أدوار معينة سهلة التقديم، لكن "درة" اختارت أن تعيش المغامرة من خلال مسلسل "بلا دليل" فشخصية "حبيبة" كانت عنصر مزدوج في استفزاز الجمهور واستفزاز "درة" نفسها وظهر هذا في الأداء التمثيلي لها فالشخصية كانت بمثابة محور جميع الأحداث المتشابكة والعلاقات بين الشخصيات.


وأشاد العديد من الجمهور بأداء "درة"، واصفين إياها بأنها فاقت جميع التوقعات وأنها لم تفوق التوقعات من خلال آدائها التمثيلي فقط بل أيضا من خلال الشخصية نفسها فـ"حبيبة" يملأها الغموض والتركيب الذي يتصف بالسهل الممتنع ويأتي ورائها العديد من المفاجآت التي سيكتشفها الجمهور فهى تمثل الهدوء الذي يسبق العاصفة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads