من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار| أحمدإبراهيم: هذه أعمالي القادمة.. ووزعت ألبوم "حالة خاصة جدًا" لهذا السبب‎

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 09:30 م
أحمدإبراهيم
أحمدإبراهيم
هايدي عبد الرافع
 
قام بتوزيع العديد من الأغاني لأشهر المطربين والمطربات، منهم: شيرين عبدالوهاب، تامر حسني، محمد حماقي، إليسا، أنغام، فعُمره الفني تجاوز 17 عامًا، مما لا شك فيه أن أغانية الجميع يُرددها دائمًا ومن أشهرها: "عكس اللي شايفنها، كلي ملكك، على بالي، مشاعر، حاجة مستخبية، راهنت عليك، مُلهمته الوحيدة"، وأخيرًا قدم ألبوم "حالة خاصة جدًا" وطُرح في شهر فبراير عام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا، نحنُ نتحدث عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تحدث في حوار خاص لـ"وشوشة" عن كواليس الألبوم، وتفاصيل أغانيه القادمة.

في البداية.. حدثنا عن كواليس ألبوم "حالة خاصة جدًا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا؟
قُمت بتوزيع 8 أغاني دفعة واحدة، ولم يكن عدد الأغاني في هذا الألبوم لأن أنغام زوجتي بل لأن الأغاني نالت إعجابي بالفعل لذلك قُمت بتوزيعها.

لماذا بعد خبر زواجك من أنغام حدث هجوم على السوشيال ميديا؟
لا أعلم السبب لكن جميع الأصدقاء كانوا يعلمون خبر زواجنا لكن لم نعلن ذلك في الإعلام، ورد فعلي انني قابلت كل هذا الهجوم بالتجاهل تمامًا، والغريب أن لا أحد من الذين هاجموا تحدث عن تاريخي الموسيقي، بالرغم أني في المجال الفني منذ 17 عاما، وبالتالي حققت نجاحات كثيرة من خلال العديد من الأغاني ومنها، "مشاعر، عكس اللي شايفنها، كلي ملكك، ماتحسبنيش، حاجة مستخبية، راهنت عليك، مُلهمته الوحيدة".

ما الأغنية التي تُحب أن تستمع إليها دائمًا؟
أحب أغنية ليالينا، للفنانة الراحلة وردة، وهناك أغنية كنت اتمنى توزيعها هي للملحن بليغ حمدي، وهي "بنلف نلف".

حدثنا عن بدايتك الفنية؟
بدايتي كانت عام 2000، تعاونت مع العديد من المطربين، لكن أول مطرب معروف كان محمد نور، ثم حاتم فهمي، وشذى.

ما الأغنية التي تعتبرها نقلة مهمة في مشوارك الفني؟
أغنية "على بالي" لشيرين عبد الوهاب، ومن أوائل الأغاني التي كانت نقلة في مشوراى الفني، ومن خلالها تعرفت على المنتج نصر محروس، وبعد ذلك تعاونت مع تامر حسني، وبهاء سلطان.

ما هواياتك الآخرى غير الموسيقى؟
قبل احترافي في عالم الموسيقى، كنت لاعب كرة قدم، لكن حدثت لي أصابة  في عمر الـ15 عاما، وأنا تركيبة غريبة من  بورسعيد وفي ذات الوقت أهلاوي متعصب.

متى بدأت موهبة التأليف الموسيقي؟
بعد أصابتي حينما كنت لاعب كرة قدم، تفرغ  لهوايتي الثانية وهي الموسيقى، وتعلمت على آلة الجيتار، وكنت في ذلك الوقت اغني أمام أفراد عائلتي. 

تعاونت مع الفنانة إليسا في العديد من الأغاني الناجحة.. ما رأيك في قرار إعتزالها الغناء؟ 
بالفعل تعاونت مع إليسا من خلال "هخاف من إية، أنا وحيدة، إنسانة بريئة، عكس اللي شايفنها، أنا وحيدة"، وقرارها هذا بالتأكيد نتيجة الضغوطات التي يواجهها الفنان في حياته اليومية، تشكل عبئا كبيرًا عليه، وهذا ما حدث لي من قبا مرت بالعديد من الأزمات ولم يكن سهلًا عليه أن اقاوم تلك الأزمات بالعمل الفني، وأنا متأكد أن حب "إليسا" للمزيكا سوف يجعلها تتراجع عن قرار إعتزالها.

في النهاية.. ما أعمالك القادمة؟
اتعاون في ألبوم "إليسا" الجديد من خلال أكثر من أغنية لكنني لا أريد الإفصاح عن تفاصيل في الفترة الحالية، كما أنني انتهيت من تسجيل أغنية بعنوان "غيب" مع المطرب فضل شاكر، وهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد.
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads