من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

فى يوم ميلاده.. مدين يحكى عن الجانب الإنساني لمحمد حماقي‎

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 07:13 م
مدين  و محمد حماقى
مدين و محمد حماقى
منار بدر الدين
 

يحتفل النجم محمد حماقي، اليوم بعيد ميلاده، ليتوج 15 عاماً من نجومية بدأها عام 2003 مع صدور ألبومه الأول، لينطلق بعدها ويقدم أعمال جعلته فى مصاف كبار نجوم الوطن العربي.

 

وفى هذا السياق اختص الملحن محمد مدين، "وشوشة"، لكي يوجه له رسالة فى يوم ميلاده قائلا: "كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنه نجاح ودائمًا محبوب من جمهورك ومتألق".

 

وتابع "مدين"، "محمد حماقي تربطني به علاقة صداقه قبل عملا سويا، فهو بمثابة أخ لي فغلاوته وعلاقتنا تكبر يوميًا بعد يوم وهو حقا أخويا".

 

ولافت "مدين"، أن أول تعاون جمعه بـ"حماقي"، من خلال أغنية "حاجة مستخبيه"، وهى إحدي أغاني ألبوم "من قلبي بغني"، التى حققت نجاحا جماهريا كبيرا وقت طرحها وليس فقط على مستوى المحلي بل أيضا أصبحت عالمية حيث أخذتها المطربة التركية "Ebru yasar"، وترجمتها وقامت بغنائها وحققت أيضا نجاحا كبيرا عندما تم طرحها بالتركية".

 

وأكد "مدين"، أنه جمعته عدد كبير من الأعمال الغنائية بحماقي وجميعها حققت نجاحا كبيرا ومنها "أغنية فيلم  ٣٠سنه بعنوان "اللقاء، وقالواعنك" وغيرها.

 

كما روي عن الجانب الإنساني للمطرب محمد حماقي والتى لا يستطيع أن يغفل عنها أبدًا وهو واقفته بجانبه فى يوم فرحه وإحياء الفرح بفرقته والمعدات الخاصه به وبعد الإنتهاء من فقرته تركها لعدد من المطربين للغناء من خلالها.

 

وأيضا، عند وفاة والد "مدين"، فكان حماقي أول الحاضرين فى صلاة الجنازة فى المسجد التى كانت فى صلاة الفجر قبل حضوره هو شخصيا، مؤكدا أنه أخ قبل أن يكون مجرد شغل بينهم قائلا "حماقي إنسان متواجد دائما فى الحزن قبل الفرح".

 

وأشار"مدين"، أن أيضا من الصفات التى يتحلى بها "حماقي"، فى شخصيته هى الشفافيه والوضوح وحب الجميع، قائلا " شفاف من الداخل لا يحب النافق ويتعامل مع الجميع بحب وإحترام".

 

واختتم حديثه، موجهًا رسالة لـ"حماقي"، قائلًا: "تعبك والمجهود اللى بتبذله فى أعمالك بيبان فى شغلك وبيوصل للجمهور ولذلك جميع أعمالك نجاحه وبتحقق نسبة مشاهد عاليه، كل سنة وأنت بتكبر بمقامك وبجمهورك.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads