رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

موسيقى فيلم تركي وأغنية أمريكية.. أبرز مشاريع الموزع مونتي

يتعاون مغني الراب الأمريكي فاريل ويليامز Pharrell Williams مع الموزع الموسيقي إسلام مونتي، في أغنية جديدة تحمل اسم "Bitch like this" ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وقال "مونتي" لـ"وشوشة" إنه سعيد جدا بهذا التعاون ويعتبر أنها خطوة جديدة في مشواره الفني ستغير من مستقبله بشكل كبير، وأن الأغنية كانت تحمل اسم "walf" ولكن غيرت الشركة اسمها مؤخرا.

 

كما يحضر الموزع إسلام مونتي لموسيقى تصويرية الجزء الثامن من فيلم الرعب التركي DabBe8 الذي سيتم تصويره في مصر خلال الفترة القادمة، والذي يتشارك فيها مع الملحن علاء الراوي.

 

وأضاف أنه لديه الكثير من الأصدقاء الفنانين في تركيا وتعاون مع عدد منهم في مشاريع غنائية، فأخبره آحد أصدقاءه عن طلب شركة انتاج الفيلم لموزع موسيقي مصري فأرسل لهم الCV الخاص به وتم التعاون، بالإضافة إلى أنه اقترح عليهم كلا من أصدقاءه الملحن علاء الراوي والمخرج ياسر سامي للمشاركة في نفس الفيلم.

 

ويخوض الموزع الموسيقي إسلام مونتي في الوقت الحالي أول تجاربه التمثيليه في مسلسل طويل تزيد حلقاته عن ٣٠ حلقة، ويجسد فيه شخصية "حرامي" ولكنه رفض ذكر أي تفاصيل عن العمل والفريق المشارك فيه إلتزاما بقوانين شركة الإنتاج.