رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبطال "بدلة جديدة" يتحدثون لـ"وشوشة" عن كواليس الحكاية‎

مازال الجمهور ينجذب لحلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يتضمن قصص مُختلفة تُعرض كل حكاية منها على مدار 5 حلقات، مما جعل الجميع لا يشعر بملل حينما يشاهد العمل، وعُرض الأسبوع الماضي حكاية بعنوان "بدلة جديدة" وهي بطولة شريف سلامة، رانيا منصور، سلوى عثمان، نورهان منصور، محسن صبري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد جمعة.

 

ومن خلال السطور التالية يتحدث أبطال حكاية "بدلة جديدة" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن كواليس العمل وأسباب نجاحها.

 

شريف سلامة

كشف الفنان شريف سلامة، عن سبب مشاركته حكاية "بدلة جديدة"، قائلًا: "السبب هو القصة ذاتها، وليس دوري فقط بل كل الحكاية نالت إعجابي منذ قرأته للسيناريو والحوار".

وأعرب "سلامة" عن سعادتها بنجاح قصة "بدلة جديدة"، موضحًا أن تلك الحكاية الثانية له ضمن العمل، حيث قدم من قبل "كله بالحب"، متابعًا، أن الحكايتين مُختلفين تمامًا عن بعدهما".

 

رانيا منصور

قالت الفنانة رانيا منصور، أنها سعيدة بردود الأفعال الأيجابية التي تلقتها من الجمهور حول الحكاية، أما عن كواليس العمل مع الفنان شريف سلامة، للمرة الثانية، فأوضحت أنها عملت معه بمسلسل "الخروج" من قبل، متابعة، كما وصفت السيناريست عمرو محمود ياسين، بالمبدع في كتابته،

وعربت "رانيا" عن سعادتها بمشاركة شقيقتها التؤام الفنانة "نورهان" ضمن أحداث الحكاية، كاشفة،  كواليس أنضمامها للعمل، قائلة: "جاء على سبيل الصدفة، كنت اعقد جلسة عمل بحضور المنتج والمخرج والمؤلف، وتطرق الحديث إلى أن شخصيتي لديها أخت تؤام، فعرض عليّ المخرج أن شقيقتي التؤام تشارك معي في العمل، وبالفعل قُمت بالاتصال بها وجاءات ووافقت على الأنضمام والمشاركة بحكاية بدلة جديدة".

 

محسن صبري

أكد الفنان محسن صبري، أنه توقع أن يكون للحكاية صدى كبيرًا عند الجمهور، وردود أفعال جيدة، لأن الفكرة غريبة و "مجنونة" وتناقش قضية علمية هامة، لافتًا إلى أن المؤلف عمرو محمود ياسين استطاع أن يأخد الجمهور في رحلة يعيش فيها و يصدقها، متابعًا، أنه لم يتخوف من المشاركة في فكرة غريبة مثل "الهولوجرام".

وأكد "صبري" أنه عندما رأى السيناريو تحمس كثيراً لها، متحدثًا عن رأيه في فكرة "الهولوجرام" لشخصيته في المسلسل تشبه رأيه في الحقيقة إلى حد كبير، قائلاً إنه تقدم علمي رائع، لكن لابد استخدامه في مواقف محدودة يكون لها سبب مقنع.

 

سلوى عثمان

ونختُم مع الفنانة سلوى عثمان، التي جسدت دور والدة شريف سلامة، حيث عبرت عن سعادتها بنجاح الحكاية، قائلة: "سعيدة باخياراتي في العمل، لأن تلك الحكاية لم تكن الأولى بل شاركت في حبيبيتي من تخون وحققت نجاح ايضًا".

وأضافت "سلوى" أنها كانت تنظر عرض حكاية "بدلة جديدة" نظرًا لدورها المُختلف، موضحًا، أنها جسدت دور والدة شريف سلامة، متابعة، أن الجميع جسد دوره على أكمل وجه لذلك كانت تنظر رد فعل الجمهور على الحكاية.