من بينهم لطيفة ومحمد رمضان.. أعمال فنية جديدة بتوقيع "مونتي"

تستعد الفنانة التونسية لطيفة لطرح ٣ أغنيات بألبومها الجديد من توقيع الموزع الموسيقي إسلام مونتي، وهم: "شاغلني" وهي الأغنية الرئيسية للألبوم و التي تم طرحها بالفعل بإحدى الإعلانات التجارية من كلمات إبراهيم شتا وألحان وتوزيع إسلام مونتي، وأغنيتي "ملكة بيك" و "دمرت اللي متدمر" من كلماته وألحانه وتوزيعه.

ويطرح الفنان محمد رمضان قريبا أغنيته الجديدة "كزانوڤا" من كلمات فرغلي بلاكس وألحان وتوزيع مونتي، ويطرح هيثم سعيد أغنيته "أكتر ما اتمنيتك" من كلمات عمرو المصري وألحان أحمد يوسف وتوزيع مونتي، ويطرح إيساف أغنية "الدنيا ديا عايزة إيه" من ألحان وتوزيع مونتي، وأغنية من كلمات عادل سلامة وألحان أحمد محي وتوزيع مونتي.

أما وليد العطار فيطرح قريبا أغنية "مش تمام" من كلمات وألحان وليد العطار وتوزيع مونتي، ويطرح محمد فضل شاكر أغنية "في الحياة" من كلمات إبراهيم شتا وألحان وتوزيع مونتي، ويطرح يونس مرسي ٥ أغنيات ضمن ألبومه من توزيع إسلام مونتي.

وقال "مونتي" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، إنه يحاول الآن جاهدا أن يستخدم أشكالا موسيقية بعيدة تماما عن المتعارف عليها لأن المستمع أصبح يميل إلى كل ما هو خارج عن المألوف وجديد، ومع الكم الكبير من الأغنيات التي يصنعها كل عام تعتبر الأغاني الغير تقليدية هي الأكثر نجاحا.