رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منهم "درة و كرارة".. هؤلاء النجوم وقعوا فى عشق الموسيقى!

جسد عدد من من الفنانين الفتره الماضية، شخصية عازف الموسيقي سواء فى الدراما التليفزيونية أو فى السينما، و أظهروا  براعتهم فى أداء الأدوار التى أسندت لهم، و تطلب ذلك خضوعهم لدورات تدريبية لكي يتمكنوا من العزف على الآلة الموسيقية التى تصاحبهم ضمن أحداث العمل. 

"وشوشة"، يرصد فى السطور التالية، عددا من الفنانين الذين قاموا بالعزف على الآلات الموسيقية فى أعمالهم الفنية.

درة

البداية مع الفنانة التونسية درة، والتى قدمت خلال أحداث مسلسل" بلا دليل"، الذي انطلق عرضه منذ بضعة أيام شخصية "حبيبة" و هي عازفة علي آلة "الهارب"، و أشاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ببراعتها فى أداء مشاهد العزف، و كشفت" درة"، عن تلقيها دورات تدريبية مكثفة على يد متخصصين بدار الأوبرا، لكي تتمكن من تجسيد هذا الدور خصوصًا أن هذه الآلة تشكل جزء كبيراً من حياة "حبيبة".



تارا عماد 

كما ظهرت الفنانة الشابة تارا عماد، خلال أحداث فيلم "الفيل الأزرق 2" بشخصية "ميرميد" وهى تعزفة آلة الجيتار مع أعضاء فرقة "ديسكو مصر " بأحد الملاهى الليلية، و كشفت "عماد" أنها تلقت دروس عزف على هذه الآلة بمعهد الموسيقى، وذلك ما ساعدها على الظهور بشكل تلقائي أثناء تقديمها دورها.

   
محمد فراج 

جسد الفنان محمد فراج، خلال أحداث مسلسل "أهو ده اللى صار"، شخصية عازف العود و المغني "على بحر" الذي و قع فى حب "نادرة " التي لعبت دورها "روبي"، و قال "فراج"، إنه تتدرب على العود لمدة شهرين، حتى يتمكن من أداء هذه الشخصية، فكان " بحر" يحب آلة العود لدرجة العشق. 


آسر ياسين

لفت الفنان آسر ياسين، أنظار الجمهور بأداء دور "طة" فى فيلم "تراب الماس"، وظهر في العديد من المشاهد و هو يعزف على آلة "الدرامز"، و خضع من أجل هذا الدور لدورات تدريبية لمدة عامين حتى يظهر فى مشاهد العزف مقنعاً، و نشر عبر حسابة على "انستجرام " فيديو أثناء تواجده فى المنزل و هو يعزف على هذه الآلة، استعداداً لأداء هذه الشخصية.

جميلة عوض

قدمت الفنانة جميلة عوض، دور "آية" بمسلسل "لا تطفئ الشمس"، وكانت هذة الشخصية تتسم بتركيبة مختلفة فهي كانت تجمع بين الهدوء، العند و الجرأة، حيث تقع فى حب مدرسها المتزوج الذي قام بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب، و ظهرت فى أكثر من مشهد و هى تعزف على آلة " البيانو" و لفتت الأنظار ببراعتها فى العزف منذ أولى حلقات المسلسل.  

أمير كرارة

لعب الفنان أمير كرارة، دور عازف إيقاع على آلة الطبلة، يدعي "صالح " بمسلسل يحمل اسم "الطبال"، و يتولى أثناء الأحداث زعامة عصابة لتهريب الشباب ضمن الهجرة الغير شرعية طمعاً فى الارتقاء بمستواه المادي، و فى نفس الوقت يعمل مرشداً للشرطة للكشف عن بعض الإرهابيين الذين يهددون بعض الشخصيات العامة، و تعلم "كرارة " من أجل هذا الدور اللعب على الطبلة فهى عنصر أساسى فى أداء هذا الدور.