رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رانيا منصور تكشف كواليس انضمام شقيقتها لـ"بدلة جديدة"‎

قالت الفنانة رانيا منصور، أنها سعيدة كثيرًا بردود الأفعال الأيجابية التى تلقتها حول حكاية "بدلة جديدة"، ضمن مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثالث، معربه عن سعادتها بمشاركة شقيقتها التؤام الفنانة "نورهان" ضمن أحداث الحكاية.

 

وكشفت "رانيا"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن كواليس أنضمام شقيقتها "نورهان" للعمل، قائلة: "أنه جاء على سبيل الصدفة، حيث كانت تعقد جلسة عمل بحضور المنتج والمخرج والمؤلف، وتطرق الحديث إلى أنها لديها أخت تؤام، فعرض عليها المخرج أن تسالها عن موافقتها فى التمثيل فى تلك الحكاية الأمر الذى تحمس له كثيرًا المؤلف عمرو محمود يس، ورأى أنه سيخدم تفاصيل الحكاية أكثر، وعلى الفور قامت بالاتصال بها وجاءات ووافقت على الأنضمام والمشاركة بحكاية "بدلة جديدة"، حيث أنها كانت متحمسه كثيرًا للدور لأنها كانت على علم ودارية بالسيناريو من خلال مذاكرة "رانيا" له بالمنزل.

 

وأضافت أنه كان من المقرر بدء الأمر أن يقوم بالدور ممثلة أخرى، ولن يكونوا باختين تؤام ولكنها قامت بالاعتذار عن العمل لأسباب ما.

 

يذكر أن حكاية "بدلة جديدة"، بطولة سلوى عثمان، شريف سلامة، رانيا منصور، نورهان منصور، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.