هيثم شاكر يتعاقد مع " تالنت دبليو ام" لإدارة أعماله.. ووليد منصور يعيد تقديمه بسهرات لايف عالمية

تتويجًا للنجاح الكبير الذي حققه البوم "معرفة قديمة" للنجم هيثم شاكر وتصدره قوائم الأعلى استماعا علي وسائل التواصل الاجتماعي تعاقد شاكر مع المتتج وليد منصور شركة "تالنت دبليو إم" لتتولى كل ما يتعلق بإدارة أعماله والإشراف علي تجهيزات حفلاته الغنائية.

 

وكان وائل المصري قد تولي منصب مدير إدارة أعمال الفنانين بشركة "تالنت دبليو أم" لوليد منصور باعتباره أحد أهم مديرين الأعمال بالساحة الغنائية ممن لديهم خبرة كبيرة فيما يتعلق بصناعة وصناع الأغنية بمصر والعالم العربي.

 

جاء تعاقد هيثم شاكر مع وليد منصور وإدارة الأعمال ب"تالنت دبليو أم " التي يتولاها وائل المصري خطوة جادة لإعادة تقديم حفلات هيثم شاكر بما يتماشي مع مكانته الغنائية كأحد اهم مطربي الصف الأول بمصر من حيث التجهيزات بمواصفات لايف عالمية من صوت واضاءة وتصميم المسرح والمؤثرات البصري وغيرها من عوامل الابهار والإمتاع لجمهور نجم الرومانسية.

 

علي جانب آخر يشارك هيثم شاكر في إحياء حفلا غنائيا ضخما مع النجمة اللبنانية نيكول سابا داخل نادي الزهور يوم ٧ نوفمبر القادم والذي يشهد العديد من المفاجآت وهو من تنظيم وليد منصور.

 

كما إنضمت النجمة دنيا سمير غانم وفريق بوي باند الغنائي لفرع إدارة أعمال الفنانين بشركة "تالنت دبليو ام".. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تعاقدات اخرى لأهم نجوم مصر والعالم العربي مع الشركة وهو ما يؤكد علي ثقتهم بوليد منصور صانع اضخم الحفلات بالعالم العربي والفرع الجديد بالشركة الذي يتولي داراته وائل المصري.