رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعدعرضها.. أبطال "ما تيجي يا مليجي" يتحدثون لـ"وشوشة" عن كواليس الحكاية‎

مازال الجمهور ينجذب لحلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يتضمن قصص مُختلفة تُعرض كل حكاية منها على مدار 5 حلقات، مما جعل الجميع لا يشعر بملل حينما يشاهد العمل، وعُرض الأسبوع الماضي حكاية بعنوان "ما تيجي يا مليجي"، وهي من بطولة دنيا عبد العزيز، محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمود حجازي، هبة عبدالغني، محمد إبراهيم يسري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكرى، ومن خلال السطور التالية يتحدث أبطال الحكاية في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن أسباب نجاحها.

 

دنيا عبدالعزيز

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز، أن مشاركتها في حكاية "ما تيجي يا مليجي" كانت تحدي كبير بالنسبة لها، متابعة، أن شخصيتها في العمل طيبة، وجاءت بعد أن قدمت دور شرير في "قيد عائلي".

وأوضحت "دنيا" أنها منذ أن عرض عليها الدور تحمست لتقديمه، وأن تكون ضمن فريق العمل، لأن شخصيتها والحكاية بشكل عام مكتوبة بإبداع شديد.

 

محمود حجازي

قال الفنان محمود حجازى، أنه مُعجب بمسلسل "نصيبى وقسمتك"  منذ بدايته فى جميع اجزاءه بشكل شخصي، موضحًا، أن العمل له متابعين وجمهور قوي ينتظرون عرض الحلقات، مُضيفًا، أنه كان متحمس كثيرًا لتلك الحكاية، وسعيد جدًا بردود الأفعال الايجابية التي تلقاها سواء من الأقارب والأصدقاء أو السوشيال ميديا، لافتا أنه أستمتع كثيرًا بالكواليس مع فريق العمل، حيث أنها كانت مليئة بالفرحة وروح التعاون.

 

هبة عبد الغني

قالت الفنانة هبة عبد الغني، أن كواليس العمل كانت مليئة بكل الحب والمودة، بالإضافة إلى أنها تجمعها صداقة قوية بهم، مما ساهم بخروج الحكاية بشكل قوي، بالرغم من المجهود والإرهاق، حيث كانت توصل عدد ساعات العمل حوالى ٣٠ ساعة متواصله، ولكنها لم تشعر بالإرهاق والتعب، وكان التمثيل يمر بكل اريحية دون أى صعوبات.

وأشارت "هبة" إلى أنها تعاطفت كثيرًا مع أحداث وفكرة الحكاية، مؤكدة أنها إذا حدث معها هذا فى الحقيقة وتقدم لابنتها شخص من ذوي القدرات الخاصة، لن تمانع إذا كانت الإعاقة جسدية ولا تأثر على تلك العلاقة، ولكنها سترفض لو كانت إعاقة ذهنية قد تضر بالعلاقة لعدم التلائم والتفاهم، موضحة، أن عنصر العقل عامل مهم.

 

محمد إبراهيم يسري

كشف الفنان محمد إبراهيم يسري، عن أسباب نجاح حكاية "ما تيجي يا مليجي"، قائلًا: "السبب في القصة ذاتها التي تدور حول شخصية حسن وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة"، وتابع،  أن تلك الشخصيات لا بد من تسليط الضوء على مشاكلهم وهذا ما حدث في الحكاية، معبرًا عن سعادته بنجاح العمل.