رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. هكذا تحدث أحمد إبراهيم عن إعتزال إليسا في يوم ميلادها‎

"ملكة الإحساس".. كما يُلقبها جمهورها، فهي مطربة صوتها مُميز حينما تستمع إليه تتعرف عليه على الفور، لذلك عندما أعلنت إعتزالها في أغسطس الماضي، كاشفة، أن آخر ألبوم لها تقوم بتحضيره حاليًا، نحنُ نتحدث عن الفنانة اللبنانية إليسا، التي يحل يوم ميلادها 26 أكتوبر.

 

وبعد أن عبر الجمهور عن حزنه الشديد على قرار إعتزالها كتبت عبر حسابها الشخصي "تويتر": "أنا أتفهم حزنكم، وأقدر كل الرسائل التي أتلقاها منكم، ولكني أريد منكم أن تعلمون أني أفعل ذلك لمصلحتي، ومن السابق لأوانه أن نتحدث عن هذا الأمر، ما زال لدي ألبوم، وأشارك بحفلاتي في فعاليات كثيرة، وأعدكم في حال أن أكون مستعدة سأنتج ألبوماتي لنفسي".

 

وفي هذا السياق، تحدث الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال ندوة خاصة في "وشوشة"، الذي تعاون مع إليسا، في العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا ومنها، "هخاف من إية، أنا وحيدة، إنسانة بريئة، عكس اللي شايفنها، أنا وحيدة"، موضحًا، أن الضغوطات التي يواجهها الفنان في حياته اليومية، تشكل عبئا كبيرًا عليه، متابعًا، أنه مر بالعديد من الأزمات ولم يكن سهلًا عليه أن يقاوم تلك الأزمات بالعمل الفني.

 

وأكد "إبراهيم"، أن حب "إليسا" للمزيكا سوف يجعلها تتراجع عن قرار إعتزالها، كاشفًا، أنه سوف يتعامل في ألبومها الغنائي الجديد بأكثر من أغنية لكن لا يُريد الإفصاح عن تفاصيل في الفترة الحالية.