هبة عبدالغنى: لم أشعر بالإرهاق أثناء تصوير "ما تيجى يا مليجى"

قالت الفنانة هبة عبدالغنى، أنها سعيدة كثيرًا بالمشاركة ضمن حكاية "ما تيجى يا مليجى"، في مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثالث.

 

وأعربت "عبدالغني"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن سعادتها بردود الأفعال الايجابية والقوية التى تلقتها عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة، كما تلقت عدة مكالمات من الأقارب والأصدقاء يبدون أعجابهم.

 

وأضافت أنها سعدت كثيرًا بكواليس العمل مع كل كاست الحكاية، وكانت مليئة بكل الحب والمودة، بالإضافة إلى أنها تجمعها صداقة قوية بهم، مما ساهم بخروج الحكاية بشكل قوى، بالرغم من المجهود والإرهاق، حيث كانت توصل عدد ساعات العمل حوالى ٣٠ ساعة متواصله، ولكنها لم تشعر بالإرهاق والتعب، وكان التمثيل يمر بكل اريحية دون أى صعوبات.

 

وأشارت إلى أنها تعاطفت كثيرًا مع أحداث وفكرة الحكاية، مؤكدة أنها إذا حدث معها هذا فى الحقيقة وتقدم لابنتها شخص من ذوى القدرات الخاصة، لن تمانع إذا كانت الإعاقة جسدية ولا تأثر على تلك العلاقة، ولكنها سترفض لو كانت إعاقة ذهنية قد تضر بالعلاقة لعدم التلائم والتفاهم، موضحه أن عنصر العقل عامل مهم.

 

حكاية "ما تيجي يا مليجي"، بطولة مجموعة من النجوم منهم محمد الشرنوبي، هدي المفتي، محمود حجازي، دنيا عبدالعزيز، هبة عبد الغني، محمد ابراهيم يسري، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.