من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│كريم عبد العزيز: أنا إعلامي فى "البعض لايذهب للمأذون مرتين".. و"متهم بالخيانة" بـ"كيرة والجن"

السبت 26/أكتوبر/2019 - 10:55 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
هبة فرحات
 

يتلون بين أدواره ليفاجئ جمهوره يومًا بعد يوم بشخصية جديدة، ويسعى جاهدًا لتقديم الأدوار المركبة الصعبة، ليطل علينا بأعماله الساحرة، حيث قدم في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني، ولاقى نجاحًا كبيرًا فاق جميع التوقعات، وآثار به جدلًا كبيرًا بين مشاهديه، أنه النجم كريم عبدالعزيز، الذي يبحث دائمًا عن كل ما هو مختلف ليعيش مغامرة جديدة مع جمهوره.

 

"وشوشة" ألتقى بالنجم كريم عبدالعزيز، ليكشف لنا تفاصيل فيلمي "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"كيرة والجن"، وتفاصيل مسلسله الجديد "الزئيق" الجزء الثاني، وإلي نص الحوار...

 

فى البداية.. هل يوجد تشابه بين فيلمي "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" و"نادى الرجال السرى"؟

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، مختلف تمامًا عن "نادى الرجال السرى"، فهو لا يناقش قضية الخيانة الزوجية، والتشابه الموجود هو وجود أبطال العمل نفسهم، الذى أسعد بالعمل معهم.

 

ماذا عن دورك فى فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"؟

أجسد دور"مذيع" والفيلم إجتماعى يناقش من خلاله المشكلات التى تدور بين الأزواج والزوجات، والمشكلات التى تواجه الأبناء وعلاقتهم بأسرتهم، وأنشغال كل الأفراد بالموبيل، وتجسد الفنانة دينا الشربينى دور زوجتي.

 

وماذا عن دورك فى فيلم "كيرة والجن"؟

أجسد شخصية "أحمد عبدالحى" وشهرته "كيرة"، شاب وطنى يحب الوطن ولكن يتهمه البعض بالخيانة والتطرف، رغم أنه يرفع شعار الوطنية والحرية، فأنا سعيد بالعمل مع المؤلف المبدع أحمد مراد، وسوف أستأنف التصوير فى أواخر الشهر القادم، لحين الاستقرار على باقى أبطال العمل وأختيار الديكورات المناسبة لهذه الحقبة الزمنية.

 

هل فيلم "كيرة والجن" سوف يعيد السينما لعصرها الذهبى؟

شركات الإنتاج تتحمس لوجود بطلين صف أول فى فيلم واحد مثل فيلم "كيرة الجن"، حتى الجمهور ينتظر هذه الأفلام الذى يوجد به توليفة من النجوم الكبار، ويظل الفيلم دائمًا فى ذاكرتهم لهذا السبب، وأن هذه النوعية من الأفلام تعيد السينما لعصرها الذهبى، وأن أفلام الثنائيات تنجح أكثر ويتم أستغلال هذا النجاح على الوجه الأمثل لتحقيق ربح وإيرادات أكثر فى السينما المصرية منذ أفلام الأبيض وأسود حتى العصر الحالى.

 

وماذا عن مسلسل "الزيبق" الجزء الثانى؟

أشارك بمسلسل "الزيبق 2" فى الموسم الرمضانى القادم، وحتى الآن ليس لدي أى معلومات عن موعد بدأ التصوير وأننا فى أنتظار صدور تصريحات للتصوير فى أوروبا.

 

فى النهاية.. ما رسالتك للمقبلين على معهد السينما؟

أقول للمقبلين على الدراسة فى معهد السينما والفنون المسرحية، أن الدراسة فى المعهد ممتعة جدًا ومفيدة وترتقى بعقول الشباب، وأن الممثل ينبى عقول كثيرة فى المجتمع، ولابد أن يكون دارس ولديه وعى بكل الأقسام الموجودة كالإخراج والمونتاج وكتابة السيناريو، حتى يكون متفهم لما يجرى حوله أثناء التصوير.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads