"كابلز" الدراما اللبنانية.. قصص حب وعشق تنطلق فى ٢٠٢٠

تعتبر الدراما اللبنانية في الوقت الحالي هي الأكثر تركيزا على قصص الحب والرومانسية، وعلاقة الرجل بالمرأة، وبناء عليه، كثيرا ما نجد الثنائيات فيها يحظون معا بشعبية كبيرة بين الناس ويرتبطون في أذهان الجميع وكأنهم ثنائيا حقيقيا يعيش حالة من الحب الاستثنائي، وأحدثهم الثنائي ظافر العابدين وكارمن بصيبص اللذان حققت قصة حبهما في مسلسل "عروس بيروت" الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات شهرة واسعة وإقبالا جماهيريا واسعا.. لذلك نلقي الضوء في هذا التقرير على "الكابلز" المنتظر ظهورهما في عام ٢٠٢٠.

نادين نسيب نجيم وقصي خولي

بعد انهيار زواج نادين نسيب نجيم وقصي خولي وقصة الحب التي جمعتها بمعتصم النهار في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض رمضان الماضي، يتجدد اللقاء بين "نجيم" و"خولي" رمضان القادم ولكن هذه المرة معا كعاشقان في عمل جديد من إخراج فيليب أسمر و إنتاج الصباح مجددا.

تيم الحسن وديما قندلفت

يتعاون الفنان تايم الحسن مع الفنانة ديما قندلفت في مسلسل "الهيبة ٤" فى رمضان عام ٢٠٢٠، وذلك بعد نجاح قصص الحب التي قدمها في أجزاء "الهيبة" الثلاثة الأولى مع كلا من نادين نسيب نجيم ونيكول سابا وآخرهم سيرين عبد النور في "الهيبة٣" رمضان الماضي.

معتصم النهار وستيفاني صليبا

بعد أن اجتمعت اللبنانية ستيفاني صليبا مع الفنان عابد فهد رمضان الماضي في مسلسل "دقيقة صمت" تنضم العام القادم مع الممثل السوري معتصم النهار لمسلسل جديد من إنتاج صادق الصباح مجددا، ومن المقرر أن يكون اسمه "من الآخر".

نيقولا معوض ودانيلا رحمة

ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" يقدم الثنائي اللبناني نيقولا معوض ودانيلا رحمة، مسلسلا دراميا جديدا، يحمل اسم  "العودة" ولكن بشكل مبدأي فقط، وليس من المؤكد حتى الآن إن كان سيعرض داخل الموسم الرمضاني أم خارجه.

عابد فهد وهبة طوجي

كما تخوض الفنانة اللبنانية هبة طوجي تجربتها الأولى في عالم الدراما التليفزيونية مع النجم السوري عابد فهد في مسلسل "هوس"، والمسلسل مؤلف من 10 حلقات، يتم تصويره في الوقت الحالي وسيعرض خارج الموسم الرمضاني، وهو من إخراج محمد لطفي، وكتابة نايا الأحمر.

تايم الحسن وكاريس بشار

كما يتعاون نجوم سوريا كلا من الفنان تايم الحسن والفنانة كاريس بشار، في عمل درامي جديد، مؤلف من 10 حلقات، ومن المقرر أن يتمّ عرضه عبر إحدى الشبكات على الإنترنت قبل السباق الرمضاني المقبل، وسيحمل اسم "العميد"، والعمل من كتابة وإخراج باسم السلكا".

باسل خياط ونادين تحسين بيك

كما يصور حاليا، الفنان باسل خياط والفنانة نادين تحسين بيك مسلسلهما الجديد "عهد الدم" من تأليف إياد أبو الشامات وإنتاج شركة "إيغل فيلمز "، والعمل مأخوذ عن مسلسل أجنبي و ‏يمتد لعشر حلقات فقط، وسيعرض قبل الموسم الرمضاني.