رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. ١٠ أفلام كوميدية ننصحك بمشاهدتها للتغلب على اكتئاب الشتاء

كثيرا ما ينصح خبراء علم النفس كل من يتعرض للاكتئاب الموسمي وخصوصا اكتئاب نهاية فصل الخريف وبداية الشتاء بالعديد من الأكلات والتعديلات فى الروتين اليومي للشخص لتحسين الحالة النفسية والوصول لوضع أفضل، أما "وشوشة" فينصحك بمشاهدة هذه الأعمال الكوميدية التي حققت نجاحا كبيرا وتحظى بشعبية واسعة لنضمن لك تجاوز هذه الأزمة التي قد تعوق حياتك لفترة بشكل أفضل.

"فول الصين العظيم"

يدور الفيلم حول قصة "محيي الشرقاوي" الذي ينتمي لأسرة من المجرمين ولكنه ضعيف وقليل الحيلة، وتضطره الأحداث للاختباء من "أبو موته" فيذهب ليعيش عند والدته الراقصة التي يبعث به زوجها إلى الصين وتبدأ مغامراته مع العصابة الصينية، وتدور الأحداث في إطار من الضحك والكوميديا بين كلا من النجوم محمد هنيدي وسهير الباروني ومحمد شومان وآخرون.


"لا تراجع ولا استسلام"

الفيلم يحكي عن آدهم مساعد رئيس عصابة لتجارة المخدرات، الذي يموت في حادث ولا يعلم عنه أحد شيئا، فتستغل الشرطة هذه الواقعة لزرع شبيه له بين أفراد العصابة، وفي إطار كوميدي جدا تدور الأحداث بين النجمين أحمد مكي وماجد الكدواني والنجمة دنيا سمير غانم.



"غبي منه فيه"

تدور أحداث الفيلم حول "سلطان" شديد الغباء، الذي يفسد كل ما يقوم به، والذي يحب "سامية" التي عليه أن يجهز لها شقة حتى يتزوجها في وقت قصير، فيضطر للعمل مع "ضبش" الحرامي، ‏وهكذا تدور أحداث الفيلم في مفارقات كوميدية جدا بين كلا من هاني رمزي ونيللي كريم وحسن حسني.


"الناظر"

تدور أحداث الفيلم حول "صلاح" الذي اضطر لإدارة مدرسة "عاشور" بدلًا من أبيه ويتورط في أحداث ومواقف كوميدية جدا مع شخصيتي عاطف واللمبي، والفيلم من بطولة الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي جسد فيه ٦ شخصيات مختلفة، وهم: "الناظر في عصر الفراعنة، والناظر في عصر المماليك، والناظر في عصر سعد زغلول، وصلاح الابن، وعاشور الأب، وجواهر الأم" ويشاركه كلا من النجوم أحمد حلمي ومحمد سعد وحسن حسني وبسمة وهشام سليم.

"اللي بالي بالك"

فيلم كوميدي للفنان محمد سعد تدور أحداثه حول اللمبي الذي يدخل السجن ثم يهرب منه، فيقع معه حادث، يصحى بعده ليجد نفسه داخل جسد الضابط رياض المنفلوطي مدير السجن، فيضطر لأن يعيش حياته، وتدور الأحداث في إطار من الضحك والإنسانيات بين الأبطال وعلى رأسهم النجم حسن حسني.


"الأنسة مامي"

يحكي الفيلم عن "ناني الحلواني" التي تنام وتحلم أنها متزوجة ولها أولاد وتعيش حياة أسرية ولكنها لا تتذكر متى حدث ذلك، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي والعديد من المفارقات والمقالب الكوميدية بين كلا من النجوم ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد وانتصار، فترى ماذا سيحدث بعض استيقاظها؟.


خالتي فرنسا"

يدورالفيلم حول "بطة" و "وزة"، اللاتي تعيشان مع خالتهما "فرنسا" التي تعمل "ندابة" في الأحياء الشعبية، وتساعد "بطة" خالتها في عملها ولكن تشترط على خالتها أن تبعد شقيقتها الصغرى عن هذا العمل تمامًا، ثم تتعرف "بطة" على شاب ثري وتتوالى الأحداث التي تدور في إطار كوميدي بين كلا من الفنانة عبلة كامل والنجمة منى زكي.


"زكي شان"

تحاول الفتاة المدللة "شيرين" التخلص من قبضة الحارس الشخصي "ذكي" لتقابل حبيبها "حازم" ولكنها تكتشف بعد ذلك أنه خائن وتستنجد بحارسها الذي يحبها ويحميها هي وأخوها الصغير، وتدور الأحداث في إطار كوميدي بين كلا من الفنان أحمد حلمي والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان حسن حسني.


"سيد العاطفي"

يدور الفيلم حول أم سيد المرأة البسيطة التي تعمل سائق تاكسي لتواجه أعباء الحياة وفي نفس الوقت تعشق النادي الأهلي بجنون، وأبنها سيد الذي يواجه عدة مشكلات في الجامعة ومع حبيبته ومشكلات مع عمه الذي سرق مال والده المتوفي، وتدور الأحداث في اطار كوميدي غنائي عاطفي بين كلا من النجوم تامر حسني وعبلة كامل وطلعت زكريا.


"إوعى وشك"

"حودة" و "جعفر" أصدقاء منذ الطفولة، تقودهما ظروف الحياة و تطوراتها لاحتراف النصب، فيقرر "نسيم" باشا رجل الأعمال المعروف الاستعانة بهما لتسهيل أعماله المشبوهة، ومن هنا يبدأ الصديقان في مساومة رجل الأعمال ليبدأ الصراع بينهم، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا بين كلا من النجوم أحمد رزق وأحمد عيد وطلعت زكريا.