رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. ريم البارودي: رفضت "قيد عائلي" لهذا السبب!‎

قالت النجمة ريم البارودى، أن شركة فنون مصر لديها منهج متميز فى الأعمال الدرامية التى تقدمها للجمهور، فهم يحرصون دائماً على ظهور فئات عمرية مختلفة فى عمل واحد مثل نجوم الصف الأول والشباب والوجوه الجديدة، مشيدة بتجربة مسلسل "الطوفان" من قبل. 

وأضافت خلال استضافتها بندوة خاصة لـ"وشوشة"، أنها عندما قرأت ورق مسلسل قيد عائلى ولاسيما شخصية "مروة" انتابها الحزن والخوف من تجسيد تلك الشخصية وكانت مترددة للغاية، مشيرة إلى أنها كانت متعبة من شخصيتها فى مسلسل "السر"، والذى لم يٌذاع بعد، وتضمن مشاهدها على قدر كبير من الحزن والبكاء قائلة :" تعبت من كتر العياط".

وأوضحت أنها كانت ترغب فى تقديم شخصية جديدة من طبقة اجتماعية مختلفة عما قدمته فى الفترة الاخيرة، ولكن شخصية "مروة" بسيطة وتعانى من المشكلات التى تجعلها تبيع طفلها وهذا أمر صعب لن يتقبله أحدا، فاعتذرت عن المسلسل مرتين للمنتج ريمون مقار، وفى المرة الثالثة جمعتها جلسة عمل بالمخرج تامر حمزة والذى تمكّن فى إقناعها واصفة إياه بالمخرج الواعى والذكى.

"قيد عائلى"، بطولة: عزت العلايلى، ميرفت أمين، بوسى، صلاح عبد الله، مريهان حسين، سيمون، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعى، رامى وحيد، منة فضالى، ريم البارودى، محمد نجاتى، إيهاب فهمى، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، أميرة هانى، وعدد كبير من الفناني، من تأليف محمد رجاء ونبيل ميشيل ومن إخراج تامر حمزة .