رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ندى عادل: أغني لأول مرة فى "حواديت الشانزليزيه"‎

قالت الفنانة ندى عادل، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزيه".

 

وأكدت "عادل" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن تقدم خلال أحداث المسلسل دوره فتاه تعمل بكبارية خلال حقبة الخمسينات وتدعى "شوشو"، وهو دور محوري ومركب، حيث أنها تقوم بالتمثيل على بعض الاشخاص أنها تدعى"قشطة"، بأداء وملابس مختلفة تمامًا.

 

وأضافت أنها تغنى للمرة الأولى من خلال العمل مونولوج للفنان الراحل أسماعيل ياسين، والذى يحمل اسم "عايز أروح".

 

وأعربت "عادل"، عن سعادتها بكواليس العمل مع أسرة المسلسل بالكامل، وأنها معجبه كثيرًا بالعصر والفترة الزمنية التى يتضمنها العمل من حيث الجمل والكلمات والأزياء الساحرة والراقية، وكانت تتمنى أن تعيش هذا العصر بالحقيقة.

 

وتدور أحداث المسلسل فى فترة زمنية في حقبة الخمسينيات من منظور اجتماعي، والتركيز على شكل وجمال مصر في هذه الفترة، بشكل مختلف، ويضم قصصًا منفصلة بالتوازي بجانب بعضها البعض والتعاملات بين الأشخاص في تلك الفترة.

 

"حواديت الشانزليزيه"، بطولة إياد نصار، داليا مصطفى، إنجى المقدم، مى سليم، إدوارد، سارة عادل، أمانى كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبد الحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف فريدة سيف النصر، حمدى الوزير، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، وليلى عز العرب، تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى إشراف عام لحسام شوقي.