من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ بسنت عماد: تلقيت عددا من العروض التليفزيونية عقب الجلسة الافتتاحية لـ"شباب العالم 2018"

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 03:52 م
بسنت عماد
بسنت عماد
جهاد محمود تصوير عبدالرحمن الشرقاوي
 
إعلامية شابة، تألقت بملامحها الرقيقة، إنها بسنت عماد التى استطاعت أن تثبت وجودَها بنوعية برامجها المختلفة وصبغتها بشخصيتها، حيث بدأت أولى جلسات "منتدى شباب العالم" عام 2018 بمدينة شرم الشيخ بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدمت أولى جلسات المنتدى بعنوان "دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام".

التحقت"بسنت" بكلية الإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي بالإمارات، وسبق لها العمل في العديد من القنوات الفضائية مثل mbc 3 حيث قدمت بعض برامج الأطفال ثم اتجهت لتقديم البرامج الفنية.

بسنت عماد تكشف فى حوار خاص لـ"وشوشة "، كيف تم اختيارها لتقديم الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم؟.. والعديد من الموضوعات.

نص الحوار...

فى البداية.. كيف تم اختيارك لتقديم الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم فى 2018؟

فى الحقيقة عندما تم إبلاغى بأننى سأقوم بتقديم جلسة لمنتدى الشباب قمت بالتحضير ولم أكن أعلم أنها الجلسة الافتتاحية التي سيحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأن كافة المقدمين للجلسات كانوا يعملون على أنفسهم بشكل قوي لأن الرئيس كان يتجول بين الجلسات ولم يكن من السهل توقع الجلسات التي يحضرها.

 وبعد تقديمى للجلسة تلقيت عددًا من العروض لتقديم برامج في قنوات مختلفة وأن الاختيار في الوقت الحالي صعب ولابد من اختيار ما يليق بخطوة تقديم الجلسة الافتتاحية.

كيف جاء دخولك إلى مجال الإعلام؟

درست الإعلام وصناعة الأفلام في الجامعة الأمريكية في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ومنذ صغرى أتمنى أن أكون مذيعة، وبدأت بتقديم برنامج للأطفال على فضائية "mbc3" لمدة عام، وقدمت أيضا برنامج " يا حلو صبح"، وهو من أكثر البرامج القريبة لقلبي، وأتمنى إعادة التجربة مرة أخرى وقدمت كافة أنواع برامج التوك شو ماعدا البرامج الرياضية وقدمت أيضا برنامج الفني "عرب وود" الذي عرض على فضائية روتانا ومن ثم قدمت برنامج "يا حلو صبح" الذي عرض على قناة الحدث اليوم.

ومن مثلك الأعلى من الإعلاميين؟

قدوتى ومثلى الأعلى في الإعلاميين، الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس شخصيتها جميلة و عفوية وتلقائية وأنا أعشقها.

حدثينا عن أصعب موقف تعرضت له على الهواء؟

تعرضت لموقف محرج على الهواء عندما تلقيت اتصالا هاتفيًا من سيدة كان لديها مشكلات مع زوجها وبعد أن انتهت السيدة من عرض مشكلتها تحدثت معها من القلب وانفعلت لما جرى معها ونسيت أننى على الهواء وعندما دافعت عن المرأة تحولت إلى رضوى الشربينى على حد قولها والناس هاجمتني.

ما تعليقك على ظاهرة تقديم نجوم الفن لبرامج تليفزيونية؟

فى الحقيقة الفنانين لم يتركوا مساحة كافية للإعلاميين لتقديم البرامج المختلفة لأنهم قادرين على كسر هيبة الكاميرا من خلال تقديمهم الكثير من الأدوار وأن تقديمهم للبرنامج يعتبر دورا من هذه الأدوار، كما إنهم يشاهدون ردود الأفعال بشكل سريع.

أخيرا لماذا لم تقدمي برنامج إذاعي حتى الآن؟

لم أفكر فى تقديم برنامج بالراديو من قبل ولكن من طبعي كثرة الكلام، لذا من الممكن النجاح فى تلك الخطوة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads