من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بعد منشور "عايزة أمثل".. نشوى مصطفى: "تواجدي في الفن حبًا فيه"

الخميس 17/أكتوبر/2019 - 11:31 م
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
هايدي عبد الرافع
 
"حد عنده واسطة عايزة أمثل، أنا معايا بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير جيد جدًا، ولدي تجارب بالتمثيل قبل ذلك، وفي ناس قالت اني ممثلة شاطرة".. تلك الكلمات التي قامت الفنانة نشوى مصطفى، بنشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اثارت ضجة كبيرة بين جمهورها، وتسأل مُحبيها هل هذا الحديث حقيقي أم مُجرد مزحة؟.

لذلك كان لابد أن نتحدث مع الفنانة نشوى مصطفى، التي أكدت في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ذلك المنشور التي قامت بنشوره عبر صفحتها الشخصية حقيقي، موضحة، أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "بكرة" الذي يقوم ببطولته بيومي فؤاد، منذ فترة ومن ذلك الوقت لم يُعرض عليها عمل فني جديد.

وتابعت، أن العام الماضي عُرض عليها مسلسل لكنها لم توافق عليه، لأن الدور لم ينال إعجابها، مُضيفة، أن هذا الفعل حق لها كفنانة خاصًة أنها لا ترُيد أن تكون متواجد لسبب مادي بل لحبها للفن ذاته.

أما عن جمهورها الذين علقوا على ذلك الأمر بالكثير من التعليقات عبر صفحتها، فوجهت "نشوى"، الشكر لهم قائلة: "شكرًا للناس اللي اضايقت أكتر ما أنا مضايقة، وهذا تقدير منهم، جعلني اشعر بسعادة كبيرة"، متابعة، أنها حينما كتبت ذلك المنشور لم تُفكر، لأنها تكتُب كل ما تشعر به بكل بساطة.

واختتمت نشوى مصطفى، حديثها أنها حزينة ايضًا على الكثير من الزملاء الفنانين الذين لم يقدموا عمل فني جديد في الفترة الأخيرة مثل "عبلة كامل، توفيق عبد الحكيم، وماجدة زكي"، مؤكدة، أن لابد من وجود أعمال فنية تناسب أعمارهم، لأن الحياة بها جميع الأعمار والمراحل.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads