رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على نجوم الدورة الـ28 لمهرجان الموسيقى العربية 2019

تنطلق فعاليات الدورة الـ28 لمهرجان الموسيقى العربية 2019، في الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر المقبل.

وتتضمن فعاليات المهرجان 37 حفلاً غنائيًا يحيها 92 فنان من الوطن العربي، أبرزهم الفنان محمد منير، الذي من المقرر أن يحيي الحفل الغنائي الذي سيقام عقب حفل التكريمات، والذي سيتم خلاله تكريم 12 شخصية ساهمت في إثراء الفن في مصر والعالم العربي.

كما سيحيي باقي الحفلات المقامة ضمن فعاليات المهرجان عدد من النجوم منهم مدحت صالح، مي فاروق، مروان خوري، محمد الحلو، سوما، هاني شاكر، أنغام، ريهام عبد الحكيم، علي الحجار، عاصي الحلاني، وائل جسار، همام إبراهيم، فايا يونان، كارمن سليمان، أصالة، نادية مصطفى، حنان ماضي، نداء شرارة، محمد ثروت، سعد رمضان، آيات فاروق، رحاب مطاوع، وغيرهم.

يشار إلى أن المهرجان سيكرم الفنان محمد منير، على مجمل مسيرته الفنية التي تحتوى على الكثير من الأعمال البارزة والمحفورة في تراث الفن المصري.

كما سيتم تكريم عدد من الشعراء والفنانين في مجال الأغنية العربية وأبرزهم المايسترو عادل اسكندر، فاروق جويدة، مي فاروق وريهام عبد الحكيم، المؤلف الموسيقى عمرو إسماعيل، وفنان الخط العربي حمدي زايد، عازف الرق هشام العربي، الباحثة سلوان الشوان، الشاعر كريم العراقي، عازف الكمان محب فؤاد، المؤلف الموسيقى البحريني وحيد الخان.