أصالة تقترب من ٥٠ مليون مشاهدة بأحدث ألبوماتها "في قربك"

حققت المطربة السورية أصالة، بأحدث ألبوماتها "في قربك" الذي يتضمن ١٠ أغنيات، ٤٩ مليون و٦٣٤ ألف و١٤١ مشاهدة على موقع الڤيديوهات العالمي "اليوتيوب"، وذلك بعد أن طرحت ٤ أغنيات منفرده منه مع بداية شهر أغسطس ثم طرحت ال٦ الباقين دفعة واحدة في نهاية نفس الشهر، وفي هذا التقرير نستعرض مراكز هذه الأغنيات من حيث نسب المشاهدة:

 

• في مركز الأول أغنية "جابو سيرته" من كلمات عبد الرحمن محمد وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، والأغنية تم طرحها في يوم 27 أغسطس، وحققت حتى الآن 16 مليون و 433 ألف و 982 مشاهدة على اليوتيوب.

• ‏وفي المركز الثاني أغنية "مبقاش سر" من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد زعيم و توزيع فهد، وحصلت الأغنية على 10 مليون مشاهدة منذ أن تم طرحها يوم 14 أغسطس حتى الآن.

• ‏وفي المركز الثالث أغنية "نكتة بايخة" التي حققت  ٧ مليون، و١١٠ ألف، و٤٢ مشاهدة، منذ يوم ٧ أغسطس حتى الآن، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد.

• ‏وفي المركز الرابع أغنية "حيطة سد" التي حققت ٣ مليون، و٦٨٤ ألف، و٨٥٢ مشاهدة، منذ طرحها في يوم ٢٧ أغسطس وحتى الآن، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمر عادل وتوزيع عمرو الخضري.

• ‏أما المركز الخامس ففيه عدة أغنيات حققت نسب مشاهدات متقاربة جدا، وهي: أغنية "جدا جدا" التي حصدت ٢ مليون، ٥٥٤ ألف، ٢٧١ مشاهدة، والتي طُرحت يوم ٢٤ أغسطس، من كلمات مصطفى حسن وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف قاسم، وأغنية "حاجة متخصكش" التي طُرحت يوم ١٩ أغسطس، من كلمات ناصر الجيل وألحان وتوزيع آدم حسين، وحصدت ٢ مليون، و٤٤٩ ألف، و٦٦٦ مشاهدة، وأغنية "يوم يومين" من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، والتي حققت ٢ مليون، و٤٤٥ ألف، و٤٠٣ مشاهدة منذ طرحها يوم ٢٧ أعسطس، وأيضا الأغنية الرئيسية للألبوم "في قربك" التي حققت ٢ مليون، و٣٧٠ ألف، و٩٦ مشاهدة، من كلمات محمد سرحان، وتوزيع فهد وألحان إيهاب عبد الواحد.

• ‏وفي المركز السادس أغنية "سابوك" التي حققت ١مليون، و٧٠٢ ألف، و٦١٨ مشاهدة، منذ طرحها يوم ٢٧ أغسطس، من كلمات جمال الخولي وألحان أحمد العدل وتوزيع عادل حقي.

• ‏أما المركز الأخير ففيه أغنية "حالة كركبة" التي حصدت أقل نسبة مشاهدة في الألبوم وهي: ٨٨٣ ألف، و٢١١ مشاهدة.