من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│مايا نصرى: "فيلم ريما" تشويقى خارق للطبيعة.. والتمثيل والغناء ليسوا بمهنة!

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 09:58 م
مايا نصرى
مايا نصرى
أميرة عزالدين
 

"الأمومة" أعظم شىء فى الحياة.. وزوجى إيهاب لمعى "تاج راسى"

أعترف بتقصيرى فى الغناء.. ولكن!

نجمة فى التمثيل والغناء على حد سواء، تمكنت من التربع على عرش قلوب جمهورها منذ أول ظهور لها بعمل فنى فى مصر، هى النجمة مايا نصري، والتى تشارك بفيلم "ريما" والمقرر عرضه فى نوفمبر المقبل، وكان لـ"وشوشة"، حوار خاص معها للحديث عنه وعن أعمالها الفنية، وعلاقتها بزوجها المخرج إيهاب  فهمى وأولادها فى حديث من القلب، وعن خطتها المقبلة فى مشزارها الفنى.. وإلى نص الحوار:

 

بداية.. حدثينا عن فيلم ريما.. وكيف تم ترشيحك لبطولته؟

فيلم ريما هو عمل تشويقى ويتناول بعض الأمور الخارقة للطبيعة، وتواصل معى المنتج عمرو طنطاوى ورشحنى للمشاركة به وعندما قرأت السيناريو جذب انتباهى ووافقت على الإنضمام به.

 

وما الجديد فى ريما جعلك تنجذبين إليه؟

الشخصية جديدة جداً علىّ، ولم أقم بتجسيدها من قبل، فهى ليست مثلما إعتدت من قبل بنت الذوات المحامية، فهى أول مرة أظهر بهذا الشكل، وهى المرأة التى تُعنّف من قبل زوجها ويضربها، وتعانى من مشكلات معه ومن عدم الإنجاب حتى تلتقى بالطفلة ريم عبد القادر "ريما" وتتغير مجرى الأحداث.

 

وبرأيك هل من الممكن أن يسلط هذا الدور الضوء على مشكلة تعدى الأزواج بالضرب على زوجاتهم؟

ليس لهذا الحد فالفيلم لا يطرح تلك المشكلة، ولكن هذا ما جذبنى فى شخصية "مى"، وإن كنت أتمنى أن أجسد هذا الدور بالفعل وأسلط الضوء على تلك المشكلة فى المجتمع ، لأن هناك مقولة بأن الرجل الذى يضرب زوجته ليس برجل، فلابد من ترسيخ تلك الفكرة لأن هناك بعض الرجال يستمتعون بضرب زوجاتهم لأنهم الأقوى جسدياَ، وأرى أنه لا يوجد سبب آخر لضربه لها سوى إستمتاعه.

 

وكيف ترين الطفلة ريم عبد القادر والتى تدور أحداث الفيلم حولها؟

هى موهبة من عند الله سبحانه وتعالى، ولديها قبول لدى الكاميرا؛ بل وتفهم جيداً ما يريده المخرج منها، وهذا ليس بالأمر السهل للأطفال، وسعيدة بالعمل معها لأنها تذكرنى بإبنتى فأقوم بإحتضانها.

 

هل من ممكن أن توافقين على دخول ابنتك مجال التمثيل؟

أترك لها كامل الحرية، فلو أحبت ذلك سأكون أول الداعمين لها مع والدها المخرج إيهاب لمعى، وإن لم ترغب فسندعمها أيضاً بأى مجال آخر ولكن الأهم أن تنعم وأخواتها بالصحة والسعادة فى حياتهم، فهو أهم بالنسبة لى من الدراسة وأى شىء آخر.

 

برأيك هل أثرت الأمومة على حياتك الفنية؟

فى الحقيقة نعم، وأرى أنها أحلى شىء فى الحياة، فهى أخذتنى من كل شىء فى حياتى وجعلتنى مستمتعة بها لأقصى درجة، ولا أبالى لتعطيلى فى مشوارى الفنى بسببها فالتمثيل والغناء بالنسبة لى إلى الآن ليسوا بمهنة؛ بل أشعر بأنها هواية أرغب فى فعلها، ولكن مهنتى الحقيقة هى "الأمومة" وبالنسبة لى فهى أرقى مهنة فى العالم فهى ليست بالأمر الهين السهل وخاصة إذا كانت الأم تعمل.

 

وكيف توفقين بين الأمومة وأيام التصوير؟

أحمد الله أن رزقنى بزوج مثل "إيهاب لمعى" فهو يحرص على دعمى للأمام دائماً، ويساعدنى فى تولية مسئولية الأولاد وقت التصوير لأحقق ذاتى وأوجه له رسالة من خلال "وشوشة"، وأقول له "ربنا يخليك ليا ياتاج راسى".

 

وأين مايا نصرى من الغناء؟

أفكر بهذا الأمر، ولكن متعة الغناء لم تُصبح مثلما كانت من قبل، فنحن الآن فى زمن السوشيال ميديا، وأصبح الكثيرين ممن يملكون أصواتاً جيدة يتخذونها منصة لهم، ولكن التمثيل لم يستطع أحد الوصول له بهذه السهولة، وبالرغم من ذلك فالغناء له خصوصية لدى بسبب معرفتى بالجمهور من خلاله منذ عام 2000، وأشعر أننى مُقصرة فى الغناء، ولكننى أحضر فى الألبوم الجديد وأحتاج بعضاً من الوقت.

 

وهل بدأتِ فى تحضراته؟

بالفعل، وقد انتهيت من تسجيله ولكن يحتاج لبعض الوقت لطرحه على أرض الواقع.

 

وماذا عن الموسم الرمضانى المقبل.. هل ستشاركين به؟

لم يُعرض شىء بخصوص الموسم الرمضانى المقبل، وأنا أخشى قراءة سيناريوهات لأعمال درامية وأظل مترددة، بسبب أولادى لأن التصويرسيستغرق وقتاً طويلاً.


حوار│مايا نصرى: "فيلم ريما" تشويقى خارق للطبيعة.. والتمثيل والغناء ليسوا بمهنة!
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads