من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار| نبيل عيسى: سعدت بتجربة "ع الهادي يا زبادي".. ونسرين أمين رشحتني للبطولة

السبت 12/أكتوبر/2019 - 07:55 م
نبيل عيسى
نبيل عيسى
رضوى فاروق
 

يعتبر الفنان نبيل عيسى من الفنانين المتميزين في الوسط الفني، حيث إنه يمتلك خفة دم تلقائية، وفي نفس الوقت قادر على تجسيد القالب الدرامي التراجيدي بكل سهولة، سطع نجمه عندما جسد دور "فودة" في فيلم "يانا يا خالتي"، وانطلق بعدها ليثبت قدمه بعدها في عالم الفن ويقدم العديد من الأعمال مثل "أنا مش معاهم"، و"ريش نعام" و"طرف تالت"، وآخرهم مسلسل "الحرملك" في رمضان، ليقدم بعدها قصة "ع الهادي يا زبادي" ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

أجرى "وشوشة"، الحوارالتالى مع الفنان نبيل عيسى، للحديث عن دوره في حدوته "ع الهادي يا زبادي" وكيفية تقديمه لدوره، وكواليس العمل ، وإلى نص الحوار...

 

في البداية كيف استقبلت ردود الأفعال على حدوته "ع الهادي يا زبادي"؟

الحقيقة أن ردود الأفعال كانت مفاجأة بالنسبة لي، فلم أتوقع هذا الكم الكبير من التفاعل على الحدوته، فدائمًا ما كنت أتابع السوشيال ميديا لمعرفة الآراء، وتفاجئت بالردود التي جاءتني.

 

ماذا عن الكواليس والأجواء أثناء التصوير؟

الكواليس كانت "متعبة"، وأرهقتني كثيرًا، حيث كان التصوير يصل إلى 20 ساعة يوميًا، واليوم الأخير وصل عدد ساعات التصوير إلى 26 ساعة، كما أن الحلقات كانت تُكتب أثناء تصويرنا للمشاهد، ولكنني كنت سعيدًا بهذه التجربة وكان هناك تعاون كبير بين كل فريق العمل، كما أن نسرين أمين، صديقتي في الأساس وأحبها كثيرًا، وأيضًا سعدت بالعمل مع المخرج مصطفى فكري لإنه موهوب، كما أن عمرو محمود ياسين كتاباته مختلفة ومتميزة.

 

كيف استطعت أن تقدم الشخصية و تتوحد معها رغم ضيق الوقت في التحضير والتصوير؟

تخيلت الشخصية سريعًا لإنه لم يكن هناك وقت كافٍ لركوب الشخصية، ولكن نظرًا لكونها لايت كوميدي وأنا أحب هذا النوع لذلك لم يكن الأمر صعبًا، وفي النهاية هذا توفيق من الله.

 

كيف جاء ترشيحك للدور؟

اعتذرت عدة مرات للمشاركة في حلقات الموسم السابقة بسبب ظروفي، لكن هذه المرة اتصلت بي نسرين أمين، وقالت أنها تراني في هذا الدور، وبالفعل جلست مع مصطفى فكري وعمرو محمود ياسين وتحمست كثيرًا للعمل، وبالفعل انتهينا الجمعة وتم عرضه الأحد.

 

 

الجمهور اعتاد على "نصيبي و قسمتك" في إطار الدراما والإثارة.. فهل شعرت بالقلق عند تقديم قالب لايت كوميدي جديد على إطار المسلسل؟

على العكس لم أشعر بالقلق اطلاقًا، بل ذلك حمسني أكثر لتقديم هذه الحكاية، فهي قالب جديد ومختلف عن طبيعة المسلسل.

 

رأيناك في الكوميدي والتراجيدي.. أي منهما تفضل تقديمه الفترة القادمة؟

أنوي الرجوع إلى الكوميديا، حيث أنني شعرت أن الجمهور أحبني فيها أكثر بداية من ظهوري في يانا يا خالتي، حتى نصيبي وقسمتك.

 

ما الجديد الذي ستقدمه الفترة القادمة؟

أحضر لمسلسل "الحرملك" مع جمال سليمان لرمضان 2020.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads