رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ألبوم "معرفة قديمة" لهيثم شاكر يحقق أكثر من ١١ مليون مشاهدة

حقق ألبوم المطرب هيثم شاكر "معرفة قديمة"، الذي طرحه بداية شهر أغسطس الماضي، ١١ مليون و٥٤ ألف مشاهدة على قناته الرسمية على "اليوتيوب" حتى الآن،
وحصل "هيثم" من خلاله على درع "اليوتيوب" الفضي،  وفي هذا التقرير نذكر أغنيات الألبوم ال ١٣، ونسب مشاهدة كلا منهم:

• في المركز الأول أغنية "كنت مداويني" التي حققت ٢مليون و٣٨٦ألف و٤٣٤مشاهدة، وهي من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحي وتوزيع أحمد ابراهيم.

• ‏وفي المركز الثاني أغنية "مفيش بعد بينسي" من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، وحققت حتى الآن ١مليون و٦١٠ ألف و٩٦٩ مشاهدة.

• ‏وفي المركز الثالث أغنية "لحقتيني" من كلمان نادر عبد الله، وألحان محمد يحي وتوزيع أحمد ابراهيم، والتي حققت ١مليون و٦١٢ مشاهدة.

• أما الأغنية الرئيسية للألبوم "متوصونيش" والتي طرحها "شاكر" قبل باقي الألبوم بإسبوعين، وصورها على طريقة الڤيديو كليب، فجاءت في المركز الرابع وحققت ٩٩١ ألف و٦١٥ مشاهدة على اليوتيوب، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي.

• ‏وفي المركز الخامس جاءت ٣ أغنيات تقاربت نسب مشاهداتها وهي: أغنية "احنا افترقنا" من كلمات رمضان محمد وألحان شادي حسن وتوزيع أحمد وجيه، وحققت ٨٢١ ألف و٤١٥ مشاهدة، وأغنية "ما تغيبوش" التي حققت ٧٧٩ ألف و٣٩٣ مشاهدة، وهي من كلمات سلامة علي وألحان محمد يحي وتوزيع أحمد ابراهيم، وأغنية "راحو" التي حققت ٧٥٢ ألف و٨٢٠ مشاهدة، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع أحمد ابراهيم.

• وفي المركز السادس أيضا ٣ أغنيات وهم: "معرفة قديمة" من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد ابراهيم، وحققت حتى الآن ٦٠٩ ألف و ٣٨١ مشاهدة على اليوتيوب، و أغنية "مش مهم أنا" من كلمات محمد رفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت حتى الآن ٦٠٧ ألف و٨٠٤ مشاهدة، و أغنية "ياما ياما" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد النادي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت ٥٨٢ ألف و٣٥٥ مشاهدة.

• ‏أما المركز السابع والأخير ففيه أغنية "يا حبيبة من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي، وحققت ٣٣٩ ألف و ٤٨٠ مشاهدة، وأغنية "راحتي معاك" من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع شريف مكاوي، وحصلت على ٣٠٥ ألف و٨٧٨ مشاهدة، وأخيرا أغنية "بابي مفتوح" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي وحصلت على ٢٥٦ ألف و٩٤٩ مشاهدة.