رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هذا ما حققه ألبوم "الصيف ابتدا" لـ"واما" في شهرين

أطلق فريق "واما" سادس ألبوماتهم الغنائية "الصيف ابتدى"، من إنتاج شركتي "نجوم ريكوردز" و"هاي واي"، منذ حوالي شهرين، على طريقة الأغاني المنفردة بما يعادل أغنية كل عدة أيام، وذلك بعد ٥ سنوات عن اطلاق آخر ألبوماتهم "كان ياما كان" عام ٢٠١٥، ويعتبر الألبوم من أنجح ألبومات صيف٢٠١٩ وحقق منذ طرحه في شهر اغسطس الماضي وحتى الآن ٤مليون و ٣٦٠ ألف مشاهدة على موقع الڤيديوهات الشهير "اليوتيوب".. وفي هذا التقرير نستعرض نسب مشاهدة كل أغنية:

• في المركز الأول أغنية "شمس بحر" التي تم طرحها على القناة الرسمية لشركة الإنتاج يوم ٢٥ يوليو، وهي من كلمات تامر حسين وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدي، وحققت حتى الآن حوالي ٨٠٠ ألف مشاهدة.

 ‏• وفي المركز الثاني اغنية "على فكرة" التي طُرحت يوم ١٣ أغسطس، وحققت ٦٠٠ ألف مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي.
 ‏
• وجاء في المركز الثالث كلا من: أغنية "بنتهرب" التي طُرحت يوم  ١٨ أغسطس، من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وحصلت على ٥١٣ ألف مشاهدة، وأغنية "الصيف ابتدى" التي طُرحت يوم ٥ أغسطس، من كلمات هاني رجب وألحان مديح محسن وتوزيع نادر حمدي، وحققت حتى الآن حوالي ٤٩٣ ألف مشاهدة، و"فطومة" التي طُرحت يوم  ١٨ أغسطس، من كلمات أيمن بهجت قمر رؤية وتوزيع إيهاب فاروق ومكساج توما، وحققت ما يقترب من ٤٨٤ ألف.

• أما المركز الرابع فهو عدة أغنيات حققت نسب مشاهدات متقاربة وهي: "كترت حكاياتي" التي تم طرحها يوم ١٤ أغسطس، من كلمات جمال الخولي، و ألحان رامي جمال، و توزيع نادر حمدي، ووصلت نسبة مشاهداتها إلى حوالي ٣٨٢ ألف مشاهدة، و"بتحبي نفسك" التي طرحت منذ يوم ١٦ أغسطس، وحققت حوالي ٣٣٥ ألف مشاهدة، من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد فهمي وتوزيع نادر حمدي، وأغنية "الله ع الجمال" التي طُرحت يوم  ١٢ أغسطس، من كلمات هاني رجب وألحان مديح محسن وتوزيع نادر حمدي، وحققت حوالي ٣٠٨ ألف مشاهدة، وأغنية ‏"اسمها إيه" التي حققت حوالي ٢٤٥ ألف، منذ يوم طرحها ١٧ أغسطس وحتى الآن، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحي، وتوزيع نادر حمدي.
 ‏
•  ‏وفي المركز الخامس الآخير أغنية ‏"يالا نرقص" التي حققت ١٨٧ ألف مشاهدة فقط، منذ طرحها يوم ١٥ أغسطس وحتى الآن، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع توما.