بالفيديو.. فريق عمل "أنا غير" يهنئون عمرو دياب في عيد ميلاده

"الهضبة".. ذلك اللقب الذي أُطلق عليه لم يكن من فراغ، بالرغم من أن مشواره الفني عُمره 36 عاما، إلا أن مازال الجمهور ينتظر ألبوماته الغنائية حتى الآن، فهو مطرب لكل الأجيال وهذا ما نشاهده دائمًا في حفلاته الغنائية، نرى كل الفئات العُمرية متواجده وتردد جميع أغانية سواء القديم منها أو الجديد، نستطيع أن نقول هو فنان النجاح صديقه، ونجاحه ليس فقط على المستوى الغنائي، بل اصبح الشباب يرتدوا مثله، ومعظم ملابسه في الفيديوهات المصورة لأغانية تكون بمثابة ماركة مسجلة يرتديها الجميع، مثلما حدث بكليب أغنية "تملي معاك" "بلوفر" الذي ظهر به ارتدى جميه الشباب في ذلك الوقت، نحنُ نتحدث عن النجم عمرو دياب، الذي يحل يوم ميلاده 11 أكتوبر.

لذلك قررنا أن نحتفل بعيد ميلاد "الهضبة" عمرو دياب، على طريقتنا الخاصة، ومن خلال السطور التالية سوف تشاهد فيديو للعديد من الشعراء والملحنين الذين حرصوا الاحتفال به عبر موقع "وشوشة".

الشاعر أحمد المالكي
قام الشاعر الغنائي أحمد المالكي، بتوجه رسالة لعمرو دياب، قائلًا: "اقول للهضبة كل سنة وانت طيب وبخير ومكسر الدنيا"، مُضيفًا، أنه يتمنى النجاح الدائم لـ"الهضبة"، وأن يسعد الجمهور دائمًا بأعماله الغنائية، وألبوماته الناجحة.

وتعاون أحمد المالكي، لأول مرة مع "الهضبة" من خلال أغنية "أول كل حاجة" ضمن أغاني ألبوم "معدى الناس" اصدر عام 2017، ومن المقرر أن تكون أغنية "أول يوم في البعد" في ألبوم "أنا غير".

 

الملحن محمد حمزة
قدم الملحن محمد حمزة، التهنئة لعمرو دياب، قائلًا: "كل سنة وانت طيب يا هضبة، ويارب يديم وجودك في حياتنا نعمة، لانك سبب في كل بهجة، كل سنة وانت رقم 1 وعلى القمة دائمًا"، متابعًا: "كل سنة واحنا كبار بيك كل سنة والفن في مصر والوطن العربي له قيمة علشان انت موجود فيه، انت اول اختيار بالنسبة لي ولجيلي وهتفضل أول اختيار بين المطربين، كل سنة وانت طيب". وتعاون محمد حمزة، لأول مرة مع "الهضبة" من خلال أغنية "تحيرك"، وهي ضمن ألبوم "أنا غير" المقرر طرحه الأسبوع المقبل.

الشاعر محمد القاياتي
هنأ الشاعر الغنائي محمد القاياتي، عمرو دياب قائلًا: "كل سنة وانت الوحيد في كل حاجة، كل سنة وانت اسمك لوحده شرف لأي لقب، دائمًا منور الدنيا بأغانيك"، متابعًا: "كل سنة وانت رافع اسم مصر وبنفتخر اننا من بلد الأهرامات وعمرو دباب، كل سنة وانت ترمومتر النجاح كل سنة وكل الناس بتحبك يا هضبة". وتعاون محمد القاياتي، مع "الهضبة" من خلال أغنية "تحيرك" وهي ايضًا ضمن ألبوم "أنا غير" المقرر طرحه الأسبوع المقبل.
 
 
الشاعر خالد تاج الدين
وهنا الأمر مُختلف مع الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، الذي تعاون مع عمرو دياب، في العديد من الأغاني التي نرددها دائمًا، فهو لا يعرف حتى الآن هل سيكون ضمن فريق ألبوم "أنا غير" أو لا، لكن لا نستطيع أن نختُم التقرير بدون حديثه عن "الهضبة"، حيث وجه له رسالة قائلًا: "احب اقول لصديقي وحبيبي وعشرة عمري كل سنة وانت طيب ودايمًا ناجح ورقم واحد وقدوة وكل الناس بتحبك وانت هرم من اهرام مصر". وتابع مازحًا: "ربنا يخليك لينا وتفضل شباب علطول، إحنا اصغر منك لكن في الحقيقة شكلنا أكبر منك، حبيبي يا هضبة". وتعاون خالد تاج الدين، مع "الهضبة" مثلما ذكرنا في أجمل أغانيه، ونذكر منها "قصاد عيني، وماله، ليلي نهاري، قدام عيونك، وفهمت عنيك، الفرحة الليلة".