رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمرو طنطاوى يكشف عن تحدياته فى فيلم "ريما"‎

يستعد المنتج عمرو طنطاوى لإنهاء تصوير فيلم "ريما" غداً السبت، فى لوكيشن بمنطقة الهرم، استعدادًا لطرحه فى نوفمبر المقبل بدور العرض السينمائية.

وكشف "طنطاوى" فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، التحديات التى واجههته أثناء التحضير للفيلم والتى كان من أهمها التواجد فى ظل ظروف إنتاجية صعبة، بالإضافة لاستخدام معدات مختلفة ومشاهد مميزة تحت المياة، وجرافيك بشكل مختلف فى السينما المصرية.

وأضاف أنه بدأ تحضيرات الفيلم بعد طرح فيلم "يوم العرض" بدور العرض السينمائية وحقق نجاحاً كبيراً، مشيراً إلى أنها تجربة مختلفة وقوية وتضم 18 نجم، موضحاً أن الطفلة ريم عبد القادر لديها موهبة جبارة وأحدثت حالة تشويقية بالفيلم رغم صغر سنها، لافتاً إلى أنها شاركت مع الفنان هانى سلامة فى رمضان الماضى من خلال مسلسل "قمر هادى".

وعن تعاونه للمرة الثانية على التوالى مع الفنان إيهاب فهمى، أوضح أنه تجمعهم علاقة أخوة قوية، مشدداً على موهبته الكبيرة وأنه يحرص على استشارته فى العديد من الأمور.

"ريما" بطولة محمد ثروت، إيهاب فهمى، مايا نصرى، فراس سعيد، هالة فاخر، الطفلة ريم عبد القادر، أحمد فتحى، وآخرين ، من تأليف أحمد أنور وإخراج معتز حسام، وإنتاج عمرو طنطاوى.