رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن يهنئون عمرو دياب بعيد يوم ميلاده

أول فنان عربي يدخل موسوعة جينيس، قدم عدد من الأعمال السينمائية، ورغم ذلك وما هو أكثر يظل المطرب الأقرب إلى الجميع، إنه الفنان عمرو دياب، الذي تجمعه بالجمهور علاقة لا تتحدد فقط بمقاعد حفلاته المزدحمة بل تظل واضحة في نسب المشاهدة التي تحظاها ألبوماته، ملامح الشباب، حتى صدقت عليه مقولة أغنيته الشهيرة "أنا مهما كبرت صغير".

وحرص النجوم على تهنئة الفنان عمرو دياب، عبر حساباتهم الشخصية على انستجرام، ليتمنوا له عام ملئ بالنجاح والتقدم دائمًا.

في البداية قال الشاعر الغنائي تامر حسين، صاحب كلمات أغنية "يوم تلات" و"يتعلموا" وغيرها من الأغاني الشهيرة للهضبة، والذي تمنى له عبر حسابه الرسمي على انستجرام، مزيد من الحيوية قائلًا: "كل سنة وأنت روح وشباب ومشرف الأغنية المصرية والعربية ربنا يديك الصحة والعمر ويمتعنا بصوتك الحلو دايما في الصدارة".
وحرصت الفنانة كنده علوش، أن تظهر محبتها للهضبة، من خلال ما نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، من صورة له تجمعه بزوجها عمرو يوسف، وجاء تعليقها: "الجمال كله متجمع في صورة واحدة.. عيد ميلاد سعيد للأسطورة".
وشاركت الفنانة علا رشدي، عمرو دياب في حفلة عيد ميلاده، التي نظمتها الفنانة دينا الشربيني، وحضرها عدد من النجوم، وعلقت "رشدي" على ذلك: "عيد ميلاد عمرو دياب، أكثر الأعياد سعادة شكرا دوندن على الليلة المميزة دي".    
ولم يتردد الفنان عمرو يوسف، أن يبعث تهنئة لعمرو دياب عبر حسابه على "انستجرام"، بعدما نشر صورة تجمعه به، وعلق قائلًا: "كل سنة وأنت طيب كل سنة وأنت الهضبة.. عيد ميلاد سعيد".     
بينما كنزي ابنة الهضبة، فقد نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، صورة قديمة لها مع والدها، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد بابي". 
جاءت تهنئة الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال ما نشرته من صورة تجمعها به برفقة الفنانة إيمي سمير غانم.