"قصة المنسي والفتوة".. تعرف على ملامح مسلسلات رمضان 2020‎

يستعد عدد من نجوم الوسط الفني، لبدأ تصوير أعمالهم الدرامية المقرر أن يخوضوا بها السباق الرمضانى 2020، وكشف عدد من النجوم عن الشخصيات التى يقوموا بتجسيدها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويرصد "وشوشة"، من خلال تلك السطور الشخصيات التى يجسدها هؤلاء النجوم في رمضان.

أمير كرارة
والبداية مع الفنان أمير كرارة، والذى قرر أن يخرج هذا العام من شخصية "الضابط سليم الأنصاري"، والذى جسدها لمدة ثلاث أعوام متاليه من خلال مسلسل "كلبش" وحققت نجاحًا جماهريًا في الشارع المصري، وقرر هذا العام تقديم قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، من مسلسل يحمل اسم "الإختيار"، ومن إخراج بيتر ميمى، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإنتاج Synergy  تامر مرسي.

يوسف الشريف
وننتقل للفنان يوسف الشريف، الذى بدء في التحضيرات لمسلسله الجديد "النهاية – the end"، الذى يعود به فى موسم دراما رمضان 2020، والذى يجسد من خلاله شخصيتين الأولى مهندس تكنولوجى ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه هو وزوجته، والثانى مستنسخ بروبوت. 
ويعود يوسف الشريف بمسلسل "النهاية - "The End" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب" فى شهر رمضان 2017.

ياسر جلال
ويدخل في القائمة الفنان ياسر جلال، الذى قرر أن يعود بالزمن للوراء وتقديم شخصية مختلفة تمامًا عما تعود عليها جمهوره، فقرر أن يقدم دور فتوة بحي الجمالية من خلال مسلسل يحمل عنوان "الفتوة"، والذى تقع أحداثه قبل 100 عام فى حى الجمالية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى.

عادل إمام
كما قرر صناع مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعدما تم توقف تصويره وخروجه من السباق الرمضاني الماضي.
ويجسد الفنان عادل إمام، دور رجل أعمال يدعى "نور عبد المجيد" متزوج من امرأة "نكدية" تجسدها دلال عبد العزيز، ويعانى من الصراع معها طول الوقت ما يجعله يفكر بالزواج بامرأة أخرى، ويقابل فتاة تدعى "نور" وهى شخصية داليا البحيرى فى العمل  وتنشأ بينهم علاقة حب .