عمر الشناوى يكشف أسباب موافقته على المشاركه في "بلا دليل وحواديت الشانزليزية"‎

يعيش الفنان عمر الشناوي، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك فى مسلسلي "بلا دليل" ، وحواديت الشانزليزية".

من جانبه قال "عمر"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، أنه من انتهى من تصوير70%، من مشاهده فى مسلسل "بلا دليل"، والذى يجسد من خلاله دور طبيب وهو شقيق الفنانة درة فى العمل.

وأكد أن الذى جذبه للمشاركة فى العمل هو أن قصة المسلسل مثيره وغامضه، وتجذبك للمتابعة لمعرف الأحداث وحل اللغز والغموض، كما أن الدور مختلف تمام عليه، قائلا "من أول حلقة هتشعر بالغموض ولاتستطيع فهم شئ".

على جانب آخر أكد أنه انتهى أيضًا من تصوير70٪، من مشاهده فى مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، الذي يجسد من خلال دور فارس في القرن الماضي.

وعن ترشحه للعمل، أوضح "عمر"، أن المخرج مرقس عادل هو من رشحه للمشاركة وذلك يعد التعاون الثاني بينهما بعد مشاركته فى فيلم "الهجام"، مؤكدا أنه من خلال الفيلم نشأة بينهم علاقة صداقه قوية وكمياء مختلفة فى العمل، فأصبح قادر على تسكينغ في الدور الذى يبرز موهبته.

وعن سبب حمسه للمشاركه فى المسلسل أكد، أن قصة المسلسل مختلفة فهو يناقش حقبه زمينه معينه، موضحا أنه مسلسل تاريخي إلي درجة كبيرة، ويعتبر هذه المره الأول المشاركة فى عمل تاريخى، كما أن الدور مختلف فى الأداء التمثيلى وطريقة نطق الكلام وأيضا لبس الشخصية فكل ذلك كان مغري بالنسبه للمشاركة فى عمل مختلف بهذه الدرجة.