رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عمر زهران: "الممر" ليس فيلم عادي بل زلزال أظهر عشق المصريين للسينما‎

قال الفنان والمخرج عمر زهران، أنه سعيد بعرض فيلم "الممر" علي التليفزيون المصري، معربًا عن سعادته بدوره الذي نال إعجاب الجميع لافتًا أنه كان يتصور أن الظهور البسيط له داخل الفيلم لم ينال كل هذا النجاح، مؤكدًا أن حرفية وبراعة المخرج الكبير شريف عرفة، الذي أستطاع أن يشكل كل الفنانيين أمام الكاميرا، مؤكدًا أنه كان محظوظ بالعمل مع مخرج كبير بحجم شريف عرفة.

وتابع "زهران"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه تلقي عدة رسائل من خارج مصر تؤكد علي نجاح فيلم "الممر" وانه عمل كبير يستحق كل هذا النجاح، مضيفًا أن الفنان أحمد عز كان لطيف معه بشكل شخصي وساعده في بروفات كثيرة بهدف إطمئنانه لافتًا أن أحمد عز ليس في حاجة لعمل بروفات ولكنه عمل معه بروفات كثيرة في الفيلم من أجل إخراج صورة بهذا الشكل.

وأضاف أن الفيلم ليس مجرد فيلم عادى بل زلزال أظهر عشق المصريين للفن الحقيقي وللسينما والجمهور ما زال يعشق السينما، وأن فيلم الممر وجه ملايين الرسائل إلينا جميعًا، منها التفاف الشعب المصري، وحبنا لهذا الوطن الغالي.

الجدير بالذكر أن فيلم "الممر" بطولة: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، كما يشارك أيضًا إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف في الفيلم.